الداود من الرابية: عون رجل وفاقي ولا احد غيره يليق بالرئاسة

محطات نيوز – استقبل رئيس “تكتل التغيير والاصلاح” النائب العماد ميشال عون، صباح اليوم في دارته في الرابية، النائب السابق فيصل الداود الذي صرح على الأثر: “تباحثنا مع العماد ميشال عون في القضايا المحلية والاقليمية والدولية وجرى تأكيد موقفنا السابق انه لا يوجد شخص يليق بالرئاسة في المرحلة الحالية الا العماد عون لأنه يمثل التمثيل الصحيح المسيحي، الى جانب ذلك يمثل الخط الوطني في لبنان كما انه الرجل الوفاقي مع كل الاطراف.

اما الانجازات التي قام بها لهذه المرحلة والمروحة مع كل الاطراف فهي التي تخوله ان يكون القاسم المشترك مع كل اللبنانيين لأنه في هذه المرحلة الحالية اذا لم يأت رئيس قوي اي العماد عون فهناك خطر اساسي على الكيان في لبنان وعلى الدولة.
نحن في حاجة الى رئيس متخرج من مؤسسة او عمل مؤسساتي وفكره السياسي التنظيمي يستطيع ان يقوم بعمل مؤسساتي لتنظيم البلاد ولاعادتها الى دورها السابق في الشرق الاوسط”.

سئل: كيف يزعج العماد عون النائب وليد جنبلاط الذي لا يريده رئيسا للجمهورية؟

اجاب: “ليس لمصلحة امراء الطوائف مثل وليد جنبلاط ان يأتي رئيس قوي كالعماد عون ولا مصلحة له ان يكون العماد عون اساسيا في كل المعادلات، وليد جنبلاط يستغل الدروز والمسيحيين ايضا. اما بوجود العماد عون فلن يستطيع استغلال لا الطائفة الدرزية ولا المسيحيين لأن العماد عون سيقوم بعمل مؤسساتي لا بدولة مزرعة، على الأقل سيقضي على الفساد في الدولة”. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*