السفير الايراني الجديد: نعوّل على احتضان بري للمقاومة

محطات نيوز – استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم في عين التينة السفير الايراني الجديد محمد فاتح علي، ودار الحديث حول التطورات الراهنة وتعزيز العلاقات الثنائية.

وبعد اللقاء الذي استمر ساعتين قال السفير الايراني: “كان لقاءً طيباً ومفيداً مع دولة الرئيس بري، واستعرضنا خلاله العلاقات الثنائية في المجالات كافة. وبحمد الله استطعنا ان نتفق مع دولته على الآليات التي من شأنها ان تدفع قدماً هذه العلاقات المميزة الى الامام”.

واضاف: “لا يخفى على احد ان دولة الرئيس بري هو من المرجعيات السياسية الوطنية الكبرى في هذا البلد الشقيق، ونحن نعوّل دوماً اهمية كبرى على الدور الوطني الرائد الذي يقوم به في إتجاه كل ما يخدم مصلحة لبنان العليا وخصوصاً في مجال احتضانه للمقاومة، ولا داعي للتأكيد بأن كافة المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية يكنّون احتراماً بالغاً وتقديراً وافياً لشخصه الكريم. ونحن على ثقة تامة اننا سوف نستفيد من حكمته وتبصّره وحسن إدارته لسير الامور في الاتجاه الذي يعزز ويرسّخ العلاقات الثنائية الطيبة بين البلدين الشقيقين.
ونسأل الله عزوجلّ ان يأخذ بيد دولته لما فيه صالح وخدمة المصلحة الوطنية العليا للبنان بالاتجاه الذي نعمل دائماً عليه وهو حفظ المقاومة والممانعة في هذا البلد الشقيق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*