ابراج السبت 21 حزيران 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل

المرأة مهنياً:تتغير الأمور اليوم نحو الأفضل بطريقة مفاجئة وغير متوقعة عاطفياً:تعرفي أنك لا يمكن أن تحبي أكثر من شخص في وقت واحد.الرجل مهنياً:تبدو اليوم أكثر تصميماً وإصراراً في عملك وبقراراتك عاطفياً:لا تستغل طيبة الحبيب في خداعه.

الثور

المرأة مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحافظي على نجاحك وما حققتيه حتى الآن عاطفياً:لا تبتعدي عن الحبيب لفترات طويلة فهو يشتاق اليك.الرجل مهنياً:تبدو معكر المزاج اليوم فلديك الكثير من المهام والمسؤوليات عاطفياً:اخرج من نطاق الملل في علاقتك مع الحبيب. 


الجوزاء

المرأة مهنياً:تفكري جدياً في مستقبلك المهني والى أين سيؤدي عاطفياً:تشعري أنك وجدتي أخيراً الشخص المناسب بعد فترة من البحث.الرجل مهنياً:لا تكن سلبياً وتبادل الأفكار والآراء مع الآخرين عاطفياً:عليك أن تكون أكثر حرصاً على مشاعر الحبيب ومتطلباته. 


السرطان

المرأة مهنياً:لا تتمسكي بآرائك بل كوني واقعية فيما تريدين تحقيقه عاطفياً:عليكي أن تثقي بقلبك وأن لا تستمعي الى الشائعات.الرجل مهنياً:أعمالك تسير بسهولة اليوم والأمور كلها تصب لصالحك عاطفياً:لا تخفي على الحبيب أية أسرار وتبادل معه وجهات النظر. 


الأسد

المرأة مهنياً:كوني أكثر جدية في العمل اليوم وتعاطي مع الأمور بحكمة وتعقل عاطفياً:الحبيب يغير نظرتك الى الحب وتصبحي أكثر تفاؤلاً.الرجل مهنياً:تتحسن أوضاعك في العمل وتسير نحو الأفضل عاطفياً:لا تدع عصبيتك تفسد الأمور بينك وبين من تحب. 


العذراء

المرأة مهنياً:استمعي الى نصائح الآخرين ولا تباشري مشاريعك دون مشورة عاطفياً:اعتمدي لغة الحوار لتحلي خلافاتك ومشاكلك مع الحبيب .الرجل مهنياً:الأوضاع الحالية تتطلب منك أن تكون أكثر حكمة في تصرفاتك عاطفياً:تبدو أنيقاً وجذاباً اليوم والمعجبين كثر من حولك. 


الميزان

المرأة مهنياً:لا يمكن أن تحققي كل طموحاتك من أول مره عليكي أن تتحلي بالصبر عاطفياً:لا تتسرعي وأعطي للحبيب فرصة ليبرر تصرفاته.الرجل مهنياً:لا تجد الوقت الكافي للراحة أو الجلوي فلديك اليوم الكثير من الأعمال لتنجزها عاطفياً:تفكر في السفر وقضاء إجازة برفقة الحبيب. 


العقرب

المرأة مهنياً:الكثير من الأرباح تنتظرها من خلال صفقة عقدتها مؤخراً عاطفياً:كوني صريحة في التعبير عن مشاعرك للحبيب ولا تترددي.الرجل مهنياً:تمر بيوم جيد تستطيع من خلاله مواجهة أي تحدي عاطفياً:لا تكبر الخلافات مع الحبيب وخذ الأمور ببساطة. 


القوس

المرأة مهنياً:أحدهم يمد لك يد العون ويساعدك على تحقيق مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:لا تتطرقي الى مواضيع قد تثير غضب الحبيب.الرجل مهنياً:تحلى بالحكمة اليوم ولا داعي للتسرع عاطفياً:تحاول أن تكسر البرودة في مشاعرك تجاه الحبيب. 

الجدي

المرأة مهنياً:الكثير من المهام يجب أن تقومي بها اليوم مما يشعرك أن الضغوطات محيطة بك عاطفياً:من حقك أن تعرفي كل شئ عن الحبيب فلا تترددي الى طرح الأسئلة.الرجل مهنياً:تتصرف بعصبية اليوم مع زملاء العمل فلا أحد يعرف كيف يكلمك أو يناقشك عاطفياً:كن أكثر مجاملة للحبيب وعبر له عن مشاعرك بصراحة. 

الدلو

المرأة مهنياً:كوني حريصة على تنفيذ أعمالك بوقتها عاطفياً:لا تعطي المجال لأحد أن يتدخل ويدمر علاقتك مع من تحبين.الرجل مهنياً:أحداث مهمة تدور من حولك وتعطيها الأولوية اليوم عاطفياً:كن حذراً كي لا تقع في دائرة الشك مع الحبيب. 

الحوت

المرأة مهنياً:لا تكوني من الأشخاص الذين يقولون ولا يفعلون بل عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد والمثابرة عاطفياً:الحبيب لا يستحق منك هذه المعاملة والانتقادات.الرجل مهنياً:لا تعتمد أسلوب التهديد والوعيد فأنت تدرك أن لن ينفع عاطفياً:الحبيب يحبك كما أنت فلا تتصنع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*