أجندة الجمعة 20 ايلول 2013

9,00 التجمع لمسيرة احياء لذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا، في المركز الثقافي لبلدية الغبيري – قرب السفارة الكويتية، يتخلله كلمة لسفير دولة فلسطين أشرف دبور رئيس البلدية سعيد الخنسا. وتنطلق عند 10,30 من أمام المركز لوضع اكليل على مثوى شهداء المجزرة.

9,30  يتفقد وزير الطاقة والمياه جبران باسيل أعمال تنفيذ مشروع سد بقعاتة كنعان في قضاء المتن بعد إطلاق أعمال التنفيذ في موقع السد.

10,00  يستقبل النائب العماد ميشال عون السفيرة الكندية هيلاري آدمز، في الرابية.

10,30 جولة ميدانية تفقدية لرئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت الدكتور بلال حمد في نفق بشارة الخوري.

11,00 الاجتماع السنوي للهيئة العامة للمجلس العام الماروني ، برئاسة الوزير السابق وديع الخازن، في مقر المجلس المركزي.

11,00 مؤتمر صحافي لإطلاق أول مظاهرة على الانترنت للسلام من بيروت إلى العالم، بدعوة من مركز الأمم المتحدة للاعلام في بيروت، بالتعاون مع شركتي JWT وBorn Interactive، بمناسبة اليوم الدولي للسلام (21 ايلول)، في فندق مونرو.

14,00 اجتماع للجنة الوزارية المكلفة حل مسألة المخطوفين في مكتب وزير الداخلية والبلديات العميد مروان شربل في الوزارة.

17,00 حفل تكريم الطلاب الناجحين في الإمتحانات الرسمية للعام 2012 – 2013، بدعوة من الحزب التقدمي الإشتراكي (وكالة داخلية الغرب في منطقة عاليه)، برعاية المدير العام لوزارة التربية فادي يرق، في بلدة عرمون – القاعة العامة. تتخلله كلمات لكل من: النائب أكرم شهيب، يرق ورئيس رابطة التعليم الثانوي الرسمي حنا غريب.

17,00 اللقاء الوطني اللبناني للتضامن مع الشعب السوري بمواجهة العدوان الخارجي، برعاية الرئيس الدكتور سليم الحص، في مركز توفيق طبارة – الصنائع. سيتحدث في اللقاء رئيس المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن معن بشور ومداخلات لمسؤولي القوى والاحزاب الوطنية اللبنانية.

17,00 ندوة حول كتب عبد الهادي محيسن: “أنا التاريخ”، “الجهاد الأكبر”، “متى يا جميل نراكم” و”من السودان الى كان”، في نقابة الصحافة. تتخللها كلمات لكل من: النقيب محمد البعلبكي، الوزير السابق الياس حنا والامين العام لاتحاد الكتاب اللبنانيين الدكتور وجهي فانوس.

18,00 حفل تخريج طلاب الجامعة اللبنانية الدولية للعام 2013 – 2014، بدعوة من رئيس الجامعة الوزير السابق عبد الرحيم مراد، في معرض البيال – القاعة 3.

18,00 لقاء حواري مع الدكتورة رفيقة حمود حول “صورة المرأة العربية في المناهج التعليمية ووسائل الإعلام الجماهيرية”، بدعوة من جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا – مشروع “النارنج”، في واحة دار السلام – الشرحبيل.

19,30 مؤتمر صحافي لجمعية “بوليلبنان” في الحديقة العامة في جبيل للاعلان عن انطلاق سباق “بولياتلون الأرز” عند الرابعة فجرا من جبيل.

21,00  حفل العشاء السنوي للرابطة السريانية، لمناسبة عيدها ال38، في كازينو لبنان – صالة السفراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات