أجندة الأحد 15 كانون الأول 2013 من محطات نيوز

10,00 المؤتمر الأول للشمال – طرابلس تنظمه الأمانة العامة لقوى “14 آذار” بعنوان “العيش المشترك في الشمال مسؤولية وطنية مشتركة”، في فندق كواليتي إن – طربلس.

10,00 يوم ترفيهي، تقيمه جمعية “جاد” وتجمع الشباب الخيري، بمناسبة الأعياد،برعاية رئيس بلدية جبيل زياد حواط، في المركز الثقافي – حبوب – جبيل، يتخلله عرض فيلم خاص بالاعياد مع توزيع هدايا وكنزة الشتاء، في السوق القديم الاثري – في جبيل.

10,00 احتفال تأبيني لمناسبة مرور أسبوع على استشهاد المجاهد علي حسين صالح بدعوة من “حزب الله”،وسيلقي خلاله وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسين الحاج حسن  كلمة من وحي المناسبة ، في الحدث –الكفاءات –مجمع الامام الحسن العسكري .

11,00   احتفال في الذكرى الـ 25 لاستشهاد الرفيق القائد محمود المعوش (جلال)، بدعوة من الحزب الشيوعي اللبناني – إقليم الخروب ، في شحيم ـ قاعة النادي الثقافي “قرب المحكمة”.

12,00 افتتاح مبنى مدرسة بيصور المتوسطة الرسمية، برعاية الوزيرين في حكومة تصريف الاعمال الأشغال العامة والنقل غازي العريضي والتربية حسان دياب، بعد تأهيل المدرسة من قبل وزارة الأشغال، وستكون كلمات للعريضي ودياب.

14,00 احياء الذكرى السنوية الاولى لجمعية المرشدية الروحية للثقافة والعطاء، في قاعة الافراح الجديدة – المتن.

16,00 اعتصام لشباب “حزب المشرق”، انسجاما مع دعوة بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي للضغط من أجل إطلاق المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم وراهبات معلولا، قرب السفارة التركية في الرابية.

نشاط معرض بيروت العربي الدولي ال57 للكتاب 2013 في “بيال”

17,00 توقيع كتاب “روائع الموشحات” لعلي كسروان، بدعوة من منتدى المعارف، في جناح المنتدى.

17,00 محاضرات في الايزوتيريك (الجزء السادس) – رسول عصر الدلو للدكتور جوزف مجدلاني، في اطار توقيع اصدارات منشورات اصدقاء المعرفة البيضاء، في جناح مكتبة انطوان.

19,00 امسية فنية بعنوان “اوبريت ليلة في رحاب القدس”، بدعوة من النادي الثقافي العربي، في قاعة المحاضرات.

******************

17,30 اضاءة شجرة الميلاد، في ساحة الصرح البطريركي – في بكركي، حيث يضيء البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الشجرة بمشاركة رئيس مجلس إدارة “بنك بيروت” سليم صفير.

18,00 صلاة تضامنية لاطلاق راهبات دير مار تقلا – معلولا والمطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم، برئاسة المطران جورج خضر، بدعوة من المجلس الأرثوذكسي اللبناني، في كنيسة القديس جاورجيوس – جديدة المتن للروم الارثوذكس.

18,30 يحتفل رئيس اساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر بتساعية الميلاد، في كاتدرائية مار جرجس للموارنة  – في وسط بيروت.

19,00   عرض فيلم “أنا اتنفس”، بدعوة من الجمعية اللبنانية للضمور العضلي والعصبي، في سينما متروبوليت – امبير – صوفيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجندة الاثنين 2 تشرين الاول 2017

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مشروع ...