ابراج الأثنين 31 آذار 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنياً: قدرتك على العمل في أوجها وتدهش الجميع بانجازاتك ومثابرتك وتفوّقك عاطفياً: تسمع أخباراً تخصّ الحبيب تزعجك كثيراً وتقلقك وتزيد من شكوكك به.

الثور
مهنياً: راجع حساباتك قد تكون فيها بعض الأخطاء عاطفياً: إمضِ مع الشريك وقتاً في مكان هادئ ورومنسي وابحث معه في مستقبلكما.

الجوزاء
مهنياً: تنهال عليك العروض بشكل كثيف لا تتسرع في اتخاذ القرار بشأنهاعاطفياً: احترس من لسانك السليط، قد يوقعك في مطبات مهلكة مع الشريك.

السرطان
مهنياً: ابحث عن عمل اضافي يمكن أن تجني منه المزيد من المال لتغطية خسارتك عاطفياً:أفصل بين علاقتك بالحبيب وبين مسؤولياتك العائلية لتصل إلى الاستقرار.

الأسد
مهنياً: إجرِ تغييرات جذرية في طريقة أدائك لتتمكن من تطوير مهاراتك عاطفياً:يؤدي اندفاعك إلى فرض قراراتك على الشريك وهذا أمر يزعجه ويكبله.

العذراء
مهنياً:التعب يفقدك القدرة على إنجاز أعمالك عاطفياً: يتركز اهتمامك على الحبيب وتشاركه في مناسبة سعيدة وتخطّطان لمستقبلكما.

الميزان
مهنياً: خبر سار في طريقه إليك وتحقق نجاحاً كبيراً في عاطفياً: أطلب نصيحة من هم أكثر خبرة منك لتصحّح الأخطاء في علاقتك مع الشريك.

العقرب
مهنياً: تجد صعوبة في تنفيذ الواجبات المطلوبة منك بسبب ظروفك القاسية عاطفياً: تشعر بالفرح يملأ قلبك بعد لقائك الحبيب وتتمنى عدم فراقه لحظة واحدة.

القوس
مهنياً: لا تكن عنيداً وعامل الزملاء والرؤساء بمنتهى اللباقة عاطفياً: تسترجع الودّ الذي غاب طويلاً وتعيش مع الشريك علاقة حب مثالية.

الجدي
مهنياً: يساعدك تفهّمك لموقف الزملاء على تحسين أعمالك والمضي بها قدماً إلى الأمام عاطفياً: لن يكون عنادك في مصلحتك كن أكثر ليونة في معاملتك للشريك.

الدلو
مهنياً: إعمل بعزم وقوة لإثبات جدارتك في العمل والحفاظ على انجازاتك عاطفياً: تشعر بالوحدة بسبب ابتعاد الحبيب المستمر عنك، وتفكّر بوضع حدّ لعلاقتكما.

الحوت
مهنياً: صحح الخطأ الذي ارتكبته في العمل في الفترة الأخيرة و كن حذرا من تكراره عاطفياً: تحبّ المرح والضحك ولكن كن جدياً أكثر في علاقتك مع الحبيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيد فطر سعيد كل عام وأنتم بخير