فتفت: للمشاركة في اعتصام التيار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

محطات نيوز – أقامت دائرة الجرد الثالثة في منسقية الضنية في “تيار المستقبل”، سحورا رمضانيا في بلدة طاران، حضره النائب أحمد فتفت، منسق عام الضنية هيثم الصمد، رئيس دائرة الجرد الثالثة يوسف الشيخ، عدد من رؤساء البلديات والمخاتير، إضافة إلى فعاليات الدائرة ، وكوادر تيار المستقبل في الضنية.

وتحدث فتفت عن “الجريمة المستمرة على أهل غزة الذين يعانون الويلات في شهر رمضان المبارك. والذين يسددون فاتورة مؤلمة في سبيل نضالهم ضد ثقافة الاحتلال الاسرائيلي”، مستغربا “صمت العالم وعدم تحريكه ساكنا أمام صور أشلاء الأطفال والمدنيين الأبرياء، الذين لا ذنب لهم إلا تمسكهم بتراب فلسطين، والصمود في أوطانهم”.

وإذ حث على “المشاركة في الاعتصام الذي ينظمه تيار المستقبل تضامنا مع الشعب الفلسطيني ، وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي على غزة أمام مقر الاسكوا في بيروت اليوم، أمل فتفت أن “يأتي اليوم الذي يستعيد فيه الشعب الفلسطيني حقوقه، ويحقق دولة فلسطينية مستقلة”.

سحور المنية
كما أقامت منسقية المنية في “تيار المستقبل”، سحورا رمضانيا لفاعليات المنية والجوار، في قاعة النايت ستار في العبدة، في حضور النائب كاظم الخير، رنا فتفت ممثلة النائب أحمد فتفت، عضو المكتب السياسي محمد المراد، مدير عام مستشفى الخير الدكتور أحمد الخير، وفد من نقابة المحامين في طرابلس، ضم المحامين سعدي قلاوون ، عمر المراد، والمرشحين لمركز النقيب فهد المقدم ولعضوية النقابة باسكال ضاهر، رؤساء بلديات، وعددا من هيئات المجتمع المدني في المنية وكوادر تيار المستقبل.

وقال منسق عام المنية بسام الرملاوي: “القضية المركزية كانت وما زالت قضية فلسطين، التي يمعن النظام الصهيوني اليوم في حربه على أهلنا في غزة، غزة الجريحة التي نعلن تضامنا معها ودعمنا الكامل لأبنائها داعين الفصائل الفلسطينية للتوحد في مواجهة العدو”.

اضاف: “الخوف كل الخوف على الشعوب العربية وعلى الأخص في العراق وسوريا ولبنان التي تواجه حربا” شرسة من مشروع إقليمي أصبح ينافس ويزايد على الإسرائيلي في القتل والتدمير، ولا يتوانى عن تأجيج النعرات الطائفية والمذهبية للتفرقة والتضليل خدمة لمشروعه”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*