أوغاسبيان: تنظيم داعش لن يأتي إلى لبنان

محطات نيوز – نبه عضو كتلة “المستقبل” النائب جان اوغاسبيان من أن “المنطقة تمر بظروف بغاية الخطورة وايضا لبنان يواجه ازمات على اكثر من صعيد”، لكنه أكد بالمقابل ان “هناك ارادة لبنانية جامعة لتخطي هذه المصاعب”.

وشدد أوغاسبيان على ان “البلد بحاجة الى حكومة فاعلة بالحد الاقصى وليس بالحد الادنى كما يحصل اليوم لتكون قادرة على حماية لبنان في ظل أحداث المنطقة”.

وقال: “نحن اليوم لا نريد حكومة بالحد الادنى بل نريدها فاعلة موجودة بالحد الاقاصى وبإمكانها حماية البلد مما يحدث في المنطقة من شظايا التفجيرات الامنية والاقتصادية”.

وإذ ناشد الحكومة اللبنانية ان تعمم ما نتج عن مجلس النواب أمس إلى جميع الدول، أوضح ان “تنظيم داعش لن يأتي إلى لبنان لأنه لا يوجد بيئة داعمة لهذا المشهد في لبنان بفضل القيادات الواعية والمسؤولة”.

أضاف: “هناك أشخاص في لبنان يتعاطون بمنطق “الزواريب الضيقة” بالرغم مما يحصل في المنطقة، وللحكومة دور في تطبيق الخطة الأمنية”.

وعن مبادرة النائب ميشال عون، اعتبر ان “عون لديه بعض الاحيان طروحات مسليّة، والبلد بحاجة الى حكومة فاعلة بالحد الاقصى وليس بالحد الادنى كما يحصل اليوم لتكون قادرة على حماية لبنان “.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات