أجندة الجمعة 11 تشرين الأول 2013

9,00 خلوة لتكتل التغيير والإصلاح، برئاسة النائب العماد ميشال عون، في دير مار يوحنا القلعة بيت مري، في حضور نواب التكتل ووزرائه. تبدأ بمداخلة للعماد عون يليها مداخلة لأمانة سر التكتل يقدمها النائب ابراهيم كنعان. وتعلن التوصيات عند الرابعة والنصف مساء.

10,00 اعتصام، بدعوة من الحملة الوطنية من أجل الغاء عقوبة الاعدام في لبنان، أمام قصر العدل في بيروت، بمناسبة “اليوم العالمي من أجل الغاء عقوبة الاعدام”، وعند الثانية عشرة الا ربعا يعقد مؤتمر صحافي، داخل قصر العدل، في حضور سفيرة الاتحاد الاوروبي انجيلينا ايخهورست وممثل الجمعية الفرنسية “معا لالغاء عقوبة الاعدام” ريشار سيدييو.

10,30 يسنقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال وليد الداعوق سفير الهند رافي ثابار مودعا، في مكتبه في الوزارة.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده الامين العام للقاء مسيحيي الشرق المطران سمير مظلوم، في المركز الكاثوليكي للاعلم – جل الديب، للاعلان عن انعقاد “المؤتمر العام الاول لمسيحيي المشرق”.

12,30  يفتتح مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني ممثلا بمفتي عكار الشيخ زيد زكريا مجمع العارف بالله الامام أحمد الرفاعي، في بلدة القرقف عكار.

13,30 يوقع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسان دياب ومدير المنظمة الدولية الفرنكوفونية O.I.F. كليمون دوهايب، ومديرة الوكالة الجامعية الفرنكوفونية A.U.F. سلوى ناكوزي، “إتفاق شراكة لتطوير المبادرة الفرنكوفونية للتدريب المستمر عن بعد لمعلمي المدارس الرسمية”، في مكتب وزير التربية الطابق 15، بمشاركة وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عدنان منصور وسفير فرنسا باتريس باولي.

15,00 ملتقى ينظمه التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة حول “دعم سوريا بمواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني والرجعية العربية والارهاب”، في فندق الغولدن توليب (الماريوت سابقا).

17,00 “سباق حرج بيروت 2013”، تنظمه رابطة أبناء بيروت، بمناسبة عيد الاضحى المبارك، برعاية رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت الدكتور بلال حمد، الانطلاق من حرج بيروت – قصقص.

17,00 افتتاح المعرض السنوي 2013 “مونة شغل البيت”، بدعوة من تجمع النهضة النسائية – الكورة، في ثانوية ليسيه القديس بطرس – اميون. (يستمر يومي السبت والاحد).

18,00 لقاء تحية لروح القائد الثوري الفيتنامي فو نجوين جياب، بدعوة من المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن، في دار الندوة – الحمرا.

19,00 احتفال في السفارة الإيطالية في بيروت لمناسبة منح الجمهورية الإيطالية رئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي وسام الاستحقاق من رتبة كومندور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*