حظك الجمعة 10 ت1 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنياً:تبدو اليوم نشيطاً ومتفائلاً وتقبل على العمل. عاطفياً:تتقرب من الحبيب وتعمل على تقوية علاقتك به.

الثور
مهنياً:تستعيد قدرتك اليوم على ضبط الأمور والسيطرة على الأوضاع من جديد لصالحك. عاطفياً:لا تكن قاسياً مع الحبيب وتعامل معه برفق ولطف.

الجوزاء
مهنياً:يبدو جدول أعمالك ممتلئ لليوم فالمسؤوليات كثيرة ولا تجد الوقت لتنفيذها. عاطفياً:لا تتصرف من تلقاء نفسك وفكر بمشاعر الحبيب.

السرطان
مهنياً:تغيرات إيجابية بالعمل اليوم تكون لمصلحتك. عاطفياً:الحبيب يقدر وقوفك الى جانبه ومساعدتك له في الأوقات الصعبة.

الأسد
مهنياً:لا تهمل النصائح التى يوجهها لك اليوم رؤسائك بالعمل واعمل على الالتزام بها. عاطفياً:لا تعطي جواب أو رأي نهائي للحبيب قبل أن تتأكد من مشاعرك.

العذراء
مهنياً:تبدو اليوم أكثر قدرة على التصرف بالمواقف الصعبة والإمساك بزمام الأمور عاطفياً:تعلو أسهمك مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.

الميزان
مهنياً:يقف الحظ الى جانبك اليوم مما يساعدك على ابراز مواهبك أكثر عاطفياً:تعاون مع الحبيب لتخرج من المأزق الذى وضعت نفسك به.

العقرب
مهنياً:طموحاتك كبيرة لا حدود لها ولكنك لا تجد الفرص المناسبه التي تساعدك على التنفيذ عاطفياً:تتصرف بمزاجية مع الحبيب اليوم مما يثير استيائه.

القوس
مهنياً:تؤجل اليوم الكثير من الاجتماعات واللقاءات بسبب مسألة طارئة. عاطفياً:لا تيأس ان لم يشعر الحبيب بحبك له عليك أن تستمر بالمحاولة.

الجدي
مهنياً:تتصرف بمزاجية اليوم مع زملاء العمل مما يصعب الأمور أكثر عاطفياً:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك اللا مبالية.

الدلو
مهنياً:الأوضاع المادية متأزمة لليوم وتحاول أن تجد حلول بديلة. عاطفياً:لا تكن متسلطاً وأعطي الحبيب المزيد من الفرص.

الحوت
مهنياً:الكثير من الاتصالات المثمرة اليوم والتي ينتج عنها قرارات مفيدة وفعالة عاطفياً:حل مشاكلك مع الحبيب بعيداً عن تدخلات الآخرين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات