فندق هيلتون يدعم “جمعيّة سند” للرعاية التلطيفيّة

مبادرة جديدة لدعم المرضى ذوي الآمراض المستعصية و أسرهم

أطلق فندقا هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور غراند مبادرة تضامنيّة مع جمعيّة سند اللبنانيّة للرعاية التلطيفيّة بهدف جمع التبرعات لتحسين نوعيّة حياة من يعانون أمراضاً مستعصية ولاأمل في الشفاء منها وذلك بدعمهم طبيا، نفسيا واجتماعيا في راحة بيوتهم.

وكجزء من هذه المبادرة فإن ضيوف فندقي  هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس و هيلتون بيروت حبتور غراند مدعوون إلى دفع دولار إضافي لا غير على فاتورتهم النهائية. المبلغ الذي سيتم جمعه سيقدّم مباشرة لجمعيّة سند للرعاية التلطيفيّة بهدف مساندتها في تقديم الدعم الطبي من التخفيف من آلام مرضاها، وفي توفير الراحة الإجتماعيّة والنفسية ومساعدتها على إيجاد بيئة ايجابية للمرضى وأسرهم في هذه المرحلة الحساسة من حياتهم، كما تهدف هذه الميادرة إلى رفع مستوى الوعي الوطني حول أهميّة العناية التلطيفية.

“تلتزم فنادق هيلتون في كل أنحاء العالم دعم المجتمعات التي تعمل فيها. ويمثل تعاوننا مع “سند” التزاماً ملموساً قادراً على إحداث تغيير في مجتمعنا” بحسب ما  أعلن السيد نايف زريقات مدير عام فندقي هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور غراند. “نقدّر رسالة سند وإسهامها في المجتمع اللبناني وخبرتها في الإهتمام بمرضى ذوي الحالات  المستعصية والتي ساهمت في صياغة برنامجنا للخدمات المجتمعيّة ” ختم بالقول .

تسعى “سند” جاهدةً  إلى دعم المرضى وعائلاتهم ليتمكنوا من العناية بأنفسهم، وتتيح لهم اتخاذ قرارات واعية تتلاءم مع قيمهم ومعتقداتهم.

تقول السيّدة لبنى عزالدين رئيسة جمعية “سند”: “يسعدنا بأن شركة فندقية رائدة مثل فنادق هيلتون، متحمّسة لقضيّة حيوية هادفة كهذه.خبرتنا في هذا المجال تعزز نجاحنا في تأمين أفضل عناية وأفضل دعم لمرضانا وعائلاتهم. ومع دعم فندق هيلتون بيروت، نأمل بأن نوسّع نشاطنا ليشمل عدداً أكبر من المرضى في مجتمعنا.”

إنطلقت هذه المبادرة في أيلول 2014 في فندقي هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت حبتور غراند وهدفها جمع ما يكفي من التبرعات لمساعدة جمعيّة سند  للمضي قدماً في رعاية ذوي الامراض المستعصية وأسرهم في أكثر مراحل حياتهم حساسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات