حظك الجمعة 26 كانون الأول 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز …ميلاد مجيد

برج الحمل
مهنيا:تواجه اليوم الكثير من التغيرات التي ستكون في صالحك مما يجعل يومك ملئ بالنشاطات والانشغالات عاطفيا:لا تكن عصبيا مع من تحب وتجعل مزاجيتك تفرق بينك وبين من تحب.

برج الثور
مهنيا:تشعر انك مشتت و تسير في دوامة ولا تستطع اتخاذ اي قرار حازم حاول ان تكون اكثر هدوءا وصبرا عاطفيا:من يحبك يجد صعوبة في التعامل مهك لا تكن غامضا وحاول ان تكون اكثر هدوءا.

برج الجوزاء
مهنيا:كل الاعين متجهة اليك منذ الصباح حاول ان تكون حذرا وان تمضي هذا اليوم على خير عاطفيا:حاول ان تخرج في المساء مع من تحب فهذا سيخرجك من جو الكابة التي تعيش به.

برج السرطان
مهنيا:حاول ان تكون اداريا اكثر في مصاريفك فانت تقوم بصرف النقود دون ان تحسب للمستقبل عاطفيا:امورك العاطفية في تحسن وتصاعد فانت تقبل على مرحلة قد تنتهي بالارتباط.

برج الأسد
مهنيا:تبادر في تاسيس مشروعك الخاص والذي سيعود عليك بالنفع قريبا فاجتهد واستعد للايام المقبلة التي ستكون اكثر ضغطا عاطفيا:انت لا تهتم بالعاطفة كثيرا هذه الايام فتفكيرك كله منشغل في تأمين مستقبلك.

برج العذراء
مهنيا:سيكون العمل ضاغط جدا هذا اليوم فكل شئ تفعله سيؤخذ ضدك تحلى بالصبر عاطفيا:اجواء هادئة هذا االمساء مع من تحب فلا يوجد شي جديد.

برج الميزان
مهنيا:تشعر اليوم بنشاط في تنفيذ اعمالك كما انك تستمتع بانجازها عاطفيا:مشكلة مفاجئة تطرأ على علاقتك بمن تحب حاول ان تحلها بهدوء.

برج العقرب
مهنيا:عليك الحذر اليوم من التعاملات المادية يجب ان تكون اكثر دقة كي لا تقع في المشاكل عاطفيا:احذر من ان تقول اي شئ غير لائق مع من تحب حاول ان تكون اكثر حذرا .

برج القوس
مهنيا:لا تكن قاسيا في انتقاداتك لمن تحب فصراحتك الزائدة قد تؤثر على علاقة زملاء العمل بك عاطفيا:تقضي هذا المساء سهرة ممتعة مع من تحب تشعرك مليئة بالرومانسية.

برج الجدي
مهنيا:عليك ان تكون اكثر سرعة في انجاز اعمالك الضاغطة عليك كي لا تتراكم وتسبب لك المتاعب عاطفيا:اخيرا يحل الخلاف بينك وبين من تحب .

برج الدلو
مهنيا:تصرفاتك اليوم لا تعكس طبيعتك فانت اليوم عصبي وتتصرف بطيش حاول ان تكون اكثر هدوءا عاطفيا:لا ينصحك الفلك اليوم بمقابلة من تحب لانك في مزاج متقلب واي شئ سينقلب ضدك.

برج الحوت
مهنيا:استغل الفرص التي تتاح لك اليوم ولا تفوتها لانها ستكون داعمة لك في المستقبل عاطفيا:انت اليوم تتمتع بجاذبية كبيرة تلفت بها انتباه كل المحيطين بك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات