BOUBOUFFE INTERNATIONAL تعقد شراكة مع ADDMIND للتوسع بـ BOUBOUFFE خارج الأراضي اللبنانية

محطات نيوز – بيروت، لبنان – كانون الثاني 2015: وقّعت BouBouffe International، الشركة المالكة للعلامة التجارية الأسطورية BouBouffe، اتفاقية ترخيص امتياز مع Addmind، الشركة التي تدير مطاعم وملاهي الليلية في لبنان والإمارات العربية المتحدة من بينهاWhite، Indie، Iris، وCaprice، وذلك للتوسّع بـ BouBouffe في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من المتوقع أن يتم افتتاح ستة فروع BouBouffe في الإمارات العربية المتحدة بين العامين 2015 و2017. وقد تم بالفعل اختيار المواقع الثلاثة الأولى، اثنان في دبي وواحد في أبو ظبي، والتي ستصبح جاهزة لاستقبال الزبائن في الربع الثالث من العام 2015. وقد تراوحت قيمة الإستثمار الإجمالية للمشروع بين عشرة وخمسة عشر مليون دولار أميركي.

سيشهد العام 2016 افتتاح فرعين لـ BouBouffe  واحد في دبي والثاني في أبو ظبي أما الفرع الأخير فيتوقع افتتاحه في دبي في العام 2017. المطاعم الستة ستوفر فرص عمل لحوالي 400شخص في مناصب مختلفة.

حول الموضوع، علق ميشال عرموني، مالك BouBouffe في لبنان ورئيس مجلس إدارة BouBouffe International، قائلاً:”بعد سبعة وثلاثين عاماً من النجاح في السوق اللبنانيّة، قررت أخيراً بالتوافق مع شركائي في BouBouffe International، رالف نادر وجلال محمود المغامرة خارج الأراضي اللبنانية. وكنّا بصدد البحث عن شريك استراتيجي له خبرة واسعة في هذا المجال على صعيد المنطقة فكان Addmind الشريك المثالي”

من جهته، علق طوني هبر، مؤسس Addmind، قائلاً: “بعد نجاحنا الباهر في مجال الحياة الليلية والترفيه في لبنان والإمارات العربية المتحدة، قرّرنا تطوير خبرة Addmind في قطاع المطاعم من خلال شراكتنا مع BouBouffe الذي يعتبر أسطورة في هذا المجال؛ فالتعاون الوثيق بين الفريقين سيحقق نتائج رائعة سيكون لها صدى إيجابي في دبي وأبو ظبي”.

تعتبر هذه الخطوة الأولى في مسيرة BouBouffe التوسعية التي ستطال الشرق الأوسط وأوروبا قريباً. وقد اختارت شركة BouBouffe International وكالة  Stro’berryD-zines المتخصصة في مجال استراتيجية التسويق والعلاقات العامة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات