حظك السبت 7 شباط 2015 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنياً:لا تتخذ أي قرار على عجل اليوم عليك أن تفكر بروية أكثر عاطفياً:تشعر ان علاقتك مع الحبيب لا يمكن ان تستمر في ظل هذه الظروف

الثور
مهنياً:عليك أن تعرف كيف تسيطر على الأوضاع في العمل بشكل افضل قبل ان تعم الفوضى عاطفياً:ان كنت معجب بشخص لم لا تتخذ الخطوة وان تبادر باخباره بحقيقة مشاعرك.

الجوزاء
مهنياً:أنت في أحسن مزاج للعمل اليوم والظروف مسخره لك لتخرج بأفكار جديده عاطفياً:لا تخجل من الحبيب وعبر له بصراحة عن حقيقة مشاعرك

السرطان
مهنياً:لا تجد الحماسة في تنفيذ مهامك في العمل عليك أن تبحث عن بدائل تجعلك تعمل بحماس أكثر عاطفياً:الاجواء متوترة بينك وبين من تحب ابتعد عنه حاليا.

الأسد
مهنياً:عليك أن تتوقف حول قلقك المستمر على العمل فالاوضاع جيده وفي تحسن عاطفياً:تخطط لقضاء جلسة رومانسية برفقة من تحب.

العذراء
مهنياً:لا تدع تفكيرك بالامور المادية يجعلك تتصرف بعجلة وتتخذ قرارات عشوائية عاطفياً:ناقش الحبيب بقراراته فهو يحب أن يسمع وجهة نظرك.

الميزان
مهنياً:تتصرف بعصبية اليوم فأنت تغضب لأبسط المواقف التي تواجهها عاطفياً:أحوالك مع الحبيب غير مستقرة هذه الفترة.

العقرب
مهنياً:عليك أن تكون ملتزما أكثر بخطط العمل وأن لا تخرج عن المألوف عاطفياً:بسبب الأوضاع المادية تؤجل موضوع الارتباط بمن تحب.

القوس
مهنياً:يحدث اليوم سوء تفاهم بينك و بين رئيسك في العمل حاول ان تحله عاطفياً:الحبيب يحب أن يسمع منك الكلام المعسول فلا تبخل عليه.

الجدي
مهنياً:تمر بيوم متعب فالعديد من الضغوطات والازمات تمر بها عاطفياً:أنت على اتفاق وتفاهم في عاقتك مع الحبيب.

الدلو
مهنياً:عليك ان تدقق الاوراق المالية جيدا قبل ان توقع عليها عاطفياً:الكير من التغيرات على المستوى العاطفي اليوم والتي قد لا ترغب بها.

الحوت
مهنياً:عليك أن تتابع تطورات العمل بنفسك لا تعتمد على الاخرين في ذلك عاطفياً:لا تفرق بين أهلك والحبيب حاول ان تنظم وقتك لترضي الطرفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات