حظك مع ليلى المقداد من محطات نيوز

التاريخ 2015/05/26
الثور 20/4 – 20/5
مهنياً: استعدّ لتسلم مشاريع جديدة قد تحقّق لك مكاسب مالية لم تكن تحلم بها. عاطفياً: تقتلك الغيرة، تغلّب عليها وأبعدها عن علاقتك بالشريك كي لا تخسره.
الحمل 21/3 – 19/4
مهنياً: يكلّفك رؤساؤك ببعض المهام والمسؤوليات فكن عند حسن ظنهم وانجزها بسرعة. عاطفياً: كن مخلصاً للشريك حتى لا تخسره إلى الأبد ولا تخفِ أي حقائق عنه.
السرطان 21/6 – 22/7
مهنياً: لا تتردد في اتخاذ قرار مهني جريء واستشر أحد الأشخاص لمساعدتك. عاطفياً: كن واعياً في تعاملك مع الشريك لأن علاقتك به تسير على الحافة.
الجوزاء 21/5 – 20/6
مهنياً: تريد أن تبرهن أنك تعرف كل شيء، فكن حذراً كي لا تواجه أموراً مستحيلة. عاطفياً: تتأثر بكلام الشريك وتتواصل معه بكل صراحة ووضوح ما يعزز العلاقة بينكما.
العذراء 23/8 – 22/9
مهنياً: تكون من بين المحظوظين الذين تعرض عليهم فرص للوصول إلى مراكز مهمة. عاطفياً: تحاول إخفاء مشاكلك عن الشريك إلا أنه يعرفك جيداً ويكتشف بسرعة ما يزعجك.
الاسد 23/7 – 22/8
مهنياً: إنجز مهامك في وقتها حتى لا تتراكم عليك وثق بأدائك الممتاز وحسن تدبيرك للأمور . عاطفياً: عندما تشعر بالضياع تعمد إلى استفزاز الشريك في أمور لا تمتّ إلى الواقع بصلة.
العقرب 23/10 – 21/11

مهنياً: تخوّلك مهاراتك العالية وثقافتك الواسعة الترقي إلى مراكز عالية يحسدك عليها الآخرون. عاطفياً: تعبّر عن إعجابك بشخص من الطرف الآخر التقيت به أخيراً وتلقى تجاوباً من قبله.

الميزان 23/9 – 22/10
مهنياً: نظّم وقتك بهدف تنسيق أعمالك وفق البرنامج الذي أعددته والمهلة التي حدّدتها. عاطفياً: لا تظهر مشاعرك أمام الشريك في المستقبل القريب قبل التأكد من مشاعره.
الجدي 22/12 – 19/1
مهنياً: تغيّر على الصعيد العملي يسعدك ويجعلك واثقاً بنفسك وإمكاناتك وطاقاتك الكبيرة. عاطفياً: لا تعاند الحبيب بل اعمل على نيل رضاه وحاول الوفاء بوعودك له.
القوس 22/11 – 21/12
مهنياً: تخلَّ عن كل الأعمال التي لا تدرّ عليك مالاً وفيراً لأنها تأخذ وقتاً طويلاً. عاطفياً: ابتعد عن الوحدة وابحث عن شخص تسعد بصحبته وتبني مستقبلك معه.
الحوت 19/2 – 20/3
مهنياً: إياك أن تتحدى رؤساءك في العمل أو بعض المراجع النافذة حتى لو كنت على حق. عاطفياً: تكثر متطلبات الشريك في هذه الفترة ما يثير انزعاجك وتفكّر في الإبتعاد عنه.
الدلو 20/1 – 18/2
مهنياً: يقودك التفكير الصحيح والذكي إلى اتخاذ القرارات المناسبة في الأوقات الملائمة. عاطفياً: يتقرّب شخص من الطرف الآخر منك إلا أنك لا تكترث لأنك مشغول بغيره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات