أجندة الأحد 31 أيار 2015

برنامج زيارة وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل الى بعلبك

8,30   زيارة أبو سليم ياغي ولقاء رئيس بلدية بعلبك ورئيس اتحاد بلديات شرق بعلبك ومسؤولي الأحزاب.

9,15   زيارة الشيخ محمد يزبك في بعلبك.

10,00  قداس في مطرانية الروم الكاثوليك في بعلبك.

11,20  زيارة طليا ولقاء فاعليات وأهالي قرى سرعين، دورس، مجدلون، عين بروضاي في صالون كنيسة البلدة. يلي اللقاء غداء.

11,45 يلقي الوزير باسيل كلمة، في طليا.

*****************************

9,30 الخلوة السنوية ل”لقاء سيدة الجبل” بعنوان “دور المسيحيين في مواجهة الاستحقاقات الداخلية والتطورات الإقليمية”، في دار سيدة الجبل – فتقا.

9,30 قداس يترأسه بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للروم الأورثوذكس يوحنا العاشر، بمناسبة احد العنصرة والسنة اليوبيلية في ذكرى تأسيس ال25 لتيلي لوميار، في دير سيدة البلمند البطريركي.

10,00  “اليوم الصيدلي ال21″، تنظمه نقابة الصيادلة، برعاية وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور، في فندق حبتور سن الفيل. يتخلله كلمة للوزير ابو فاعور ولرئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاطف مجدلاني.

10,00  يوم رياضي، تقيمه جمعية الارشاد والاصلاح الخيرية الاسلامية، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين، برعاية وزارتي الشؤون الاجتماعية والصحة، يتخلله اطلاق مسيرة دراجات، في ساحة عين المريسة.

10,00 افتتاح المهرجان السنوي الثاني في شارع الحمرا بعنوان “توت توت ع بيروت”، التي تنظمه جمعية “أحلى فوضى”.

10,00 قداس يترأسه مطران بعلبك للروم الكاثوليك الياس رحال على نية شهداء الجيش والمقاومة الذين سقطوا على ارض بعلبك – الهرمل دفاعا عن لبنان، في كنيسة القديسة بربارة للروم الكاثوليك – بعلبك.

10,00  ينظم نادي زغرين للفروسية برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية وحزب الكتائب كأس الوزير الشهيد بيار امين الجميل، على مرمحه بزغرين.

11,00 قداس، بدعوة من رئيس اساقفة بيروت رئيس اللجنة الاسقفية لوساءل الاعلام المطران يولس مطر، بمناسبة احياء اليوم العالمي ال49 لوسائل الاعلام، في كاتدرائية مار جرجس – بيروت. يليه حفل استقبال في قاعة الكنيسة.

15,30 افتتاح مشروع “درب العيون” السياحي البيئي بدعوة من بلدية الكفور وبدعم من مقاطعة “إيفلين” الفرنسية، وبالتعاون مع إتحاد بلديات كسروان – الفتوح، عند مدخل المشروع في وادي الانشيف – الكفور.

18,00 قداس، لمناسبة تدشين كنيسة سيدة الدوير الجديدة في منطقة الفيدار – جبيل وتكريس مذبحها، ببركة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وحضوره، وبمعاونة رئيس أساقفة أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون، في صالة الكنيسة.

19,00  قداس يحتفل به رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، بمناسبة تدشين مزار السيدة العذراء في باحة الكنيسة التي تحمل اسمها في الناعمة.

19,00 تسليم محمد حلواني درعا تكريمية، تقديرا لما أنجزه من نشاطات إجتماعية وإنسانية وبيئية، بدعوة من جمعية Pastore Buon Onlus، وبالتعاون مع جمعية Sacro Militare Ordine Costantiniano di San Ciorgio، في حديقة مطعم “Posta La” – الاشرفية.

20,30 حفل العشاء السنوي، تقيمه مجموعة المركزية في الحركة التصحيحية القواتية تحت شعار “مطرح ما منمشي الأرض بتصرخ قوات”، برعاية مؤسس الحركة التصحيحية القواتية حنا عتيق، في مطعم بلازا بالاس – طبرجا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات