حمادة معزياً بضحايا الكويت

محطات نيوز – استنكر عضو الامانة العامة لمنبر الوحدة الوطنية (القوة الثالثة) الشيخ سعد فوزي حمادة التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الإمام الصادق في العاصمة الكويتية.

وقال: يشهد العالم موجات مخيفة من الارهاب والتطرف، خاصة أن الارهاب يمثل تهديداً مباشراً للديمقراطية والحرية التي تتغنى بها الدول. مشدداً على ان استهداف المصلين في الكويت، هي جريمة في حق الانسانية، ومرفوضة، من كل الاديان والنظم والأعراف، داعيا إلى تضافر الجهود الدولية بشكل أفضل لمكافحة واستئصال الارهاب من جذوره، واعطاء كل ذي حق حقه، حتى يرتد الارهابي عن هذا العمل البغيض في مختلف البلدان العربية.

وأضاف ان الأمة العربية اصبحت بحاجة ملحة الى إعادة تنظيم صفوفها وأوضاعها لكي تكون على مستوى التحديات الداعشية، أو غيرها… التي لا تحتمل أي تأجيل في المواجهة والتصدي. فلا مكان للارهاب ولا مكان للتكفيريين في عالمنا العربي ولن يكون هناك مناخ يلائم وينمو فيه الارهاب.

وختم حمادة كلمته معزياً الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح، وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر المبارك الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح والسفير الكويتي في لبنان عبدالعال القناعي. بالضحايا، رحمهم الله…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات