قرارات إنمائية للمجلس البلدي لبيروت

محطات نيوز-   عقد المجلس البلدي لمدينة بيروت اجتماعه الدوري برئاسة بلال حمد، وتداول الشؤون الإنمائية التي تهم العاصمة، واتخذ قرارات أبرزها
– الموافقة على الدراسات الأولية لمشروع إنشاء ملعب بلدي جديد ومواقف للسيارات تابعة له في القسم الشمالي من العقار 1925 المزرعة، شارع عمر بيهم .

– الموافقة على إنشاء شبكة ألياف ضوئية في شوارع مدينة بيروت لربط كاميرات المراقبة بمركزي البيانات وغرفتي التحكم.
– الموافقة على طلب وزير الثقافة بنقل ملكية العقارين 5575 و5576 ملك بلدية بيروت إلى الدولة اللبنانية، وزارة الثقافة – المديرية العامة للآثار.
– الموافقة على دفتر شروط لرفع مستوى الخدمات في شارع غورو وبعض متفرعاته في منطقة الجميزة.
– الموافقة على دفتر شروط خاص لتلزيم أعمال ملصقات وإزالة لافتات في مدينة بيروت
– الموافقة على تجديد إلتزام صيانة حرج بيروت

– الموافقة على قبول هبة غير مشروطة مقدمة من “فرست ناشيونال بنك” لتوريد أربع ساعات للمجسم في ساحة المفتي الشهيد حسن خالد في الطريق الجديدة.
– الموافقة على دعم بعض المشاريع والمهرجانات بمناسبة شهر رمضان
-الموافقة على طلب جمعية تجار المزرعة رعاية بلدية بيروت لمهرجان سيقام لمدة يومين في 1 و2 آب 2015 لمناسبة عيد الجيش، وذلك في سوق المزرعة وشارع الأوزاعي

– الموافقة على تعديل المادة 34 من القرار 400/68 بحيث ترفع كلفة مساهمة البلدية في نفقات علاج غسيل الكلى لأهل الموظف أو الأجير الذين في عهدته من 75% إلى 100%.
– الموافقة على تقديم مساهمة مالية كمساعدة إجتماعية لبعض الأشخاص الذين يعانون إعاقة، أو لإصابتهم بأمراض مزمنة أو بأمراض خطيرة.

– الموافقة على طلب جمعية مسرح المدينة دعما لمهرجانها الرابع لمختلف الفنون “ملتقى الشباب في مسرح المدينة” من 9 إلى 13 أيلول 2015.
– الموافقة على تقديم مساهمة مالية لاتحاد الكتاب اللبنانيين بناء على الطلب المقدم دعما لنشاطاته
– الموافقة على العروض المقدمة لزوم أعمال تنظيف جميع حدائق بيروت وكذلك تنظيف حمامات الكورنيش البحري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات