موظفو الأمم المتحدة في لبنان يتبرعون للمحتاجين

محطات نيوز – بيروت، 28 تشرين الاول/أكتوبر 2013 (مركز الأمم المتحدة للإعلام) – احتفالا بيوم الأمم المتحدة الذي يصادف سنويا في 24 تشرين الأول/أكتوبر،  أطلق فريق الأمم المتحدة للإتصالات  حملة لجمع  التبرعات من موظفي المنظمة  في لبنان  من أجل الأسر الأكثر احتياجا في البلاد.

الحملة التي استمرت أسبوعين بين 3 تشرين الأول/أكتوبر إلى 18 منه، جمعت تبرعات عينية تشمل مواد غذائية وغير غذائية. وتعاقد القائمون على الحملة لشراء صناديق مواد غذائية تحتوي على الأرز والسكر والمعكرونة وزيت وعدس وشعيرية وشاي. أما المواد غير الغذائية، فهي تشمل ثيابا شتوية للرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى كتب وألعاب مختلفة.

وفي هذه المناسبة، ينظم موظفو الأمم المتحدة في لبنان زيارات ميدانية لمختلف المناطق ابتداءً من الأثنين 28 تشرين الأول/اكتوبر وحتى الخميس 31 منه من أجل تسليم هذه التبرعات وتوزيعها على الأسر المحتاجة في جميع الأراضي اللبنانية.

وسيتم التعاون مع جمعية المساعدات الشعبية للإغاثة والتنمية  (PARD)لإيصال المساعدات للأسر الفلسطينية النازحة من سورية ولجأت إلى منطقة السكة بالقرب من عين الحلوة. كما سيتم التعاون مع مؤسسة عامل لتوزيع التبرعات في الضاحية الجنوبية من بيروت وجبل لبنان، وفي البقاع والبقاع الغربي وجنوب لبنان.  أما في شمال لبنان، ستتولى جمعية الرابطة النسائية الخيرية في لبنان الشمالي ومركزها حلبا  توزيع التبرعات على المحتاجين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

73 عاما على النكبة

محطات نيوز – يصادف اليوم ...