جمعية تجار صور منحت عضوية شرف لناصيف سقلاوي

محطات نيوز – منحت الهيئة الإدارية لجمعية تجار صور بطاقة “عضوية شرف” للمدير العام للريجي المهندس ناصيف سقلاوي، تقديرا منها لخدمته لمدينة صور ودعمه الدائم لجمعية التجار فيها.
وفي هذا الاطار، اقام رئيس الجمعية ديب بدوي حفل عشاء للمناسبة في مطعم أبو ديب في العامرية، في حضور نائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي، عضو المجلس البلدي نبيل برادعي، المهندس عبد المولى المولى والصحافي جهاد سقلاوي.
بداية تحدث بدوي شاكرا سقلاوي على وقوفه الدائم إلى جانب جمعية التجار وأبناء المدينة، واعدا إياه ومن خلاله رئيس مجلس النواب نبيه بري بـ “أن تكون الهيئة الإدارية على قدر المسؤولية في تحمل الأعباء الملقاة على عاتقها تجاه أوضاع التجار وتنظيم شؤونهم، وإيجاد الأفكار التي من شأنها تحريك العجلة الإقتصادية في مدينة صور”.
بعدها، تحدث سقلاوي، معربا “عن شكره لرئيس الجمعية وكافة الأعضاء على هذه المبادرة الطيبة”، قائلا: “شرف لي أن أكون عضوا فخريا في هذه الجمعية، التي ولدت بعد مخاض وغياب طويل لعدم وجود جمعية، وبالتالي الآمال معلقة على نجاحكم، أمنياتي أن يكون العمل والجهد مضاعفا بخاصة في ظل الظرف المؤاتي جدا وسط هذا القحط العام في النشاط الإجتماعي والإنساني والخدماتي وأتمنى أن تحققوا نجاحا لافتا”.
وأكد سقلاوي “ضرورة توحيد الجهود وأن يكون فريق العمل منسجما، ووضع برنامج عمل يمكن تنفيذه”، داعيا “إلى التنسيق مع كافة الجمعيات الفاعلة في المدينة، والإستماع إلى أفكارهم وأرائهم، والتنسيق مع الملحقين التجاريين في السفارات ووزارة الإقتصاد لنستكمل الإنجاز في ولادة هذه الجمعية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد نقابات المخابز والافران: الرغيف حق للشعب بعيدا عن المزايدات

محطات نيوز – رأى اتحاد ...