حمدان : لرفع الظلم عن الناس بتشكيل حكومة

محطات نيوز – اعتبر عضو هيئة الرئاسة في حركة “أمل” الدكتور خليل حمدان في مجلس عاشورائي للحركة، اقيم في النادي الحسيني في ارنون، “اننا نستشعر ظلم الناس يتركون لمصيرهم عندما يتفرج بعض السياسيين على ما يجري في طرابس، وعندما ينفخ البعض في بوق الفتنة فهذا هو ظلم للشعب”.
وقال :”نشعر بالظلم عندما يصر البعض على عدم تشكيل الحكومة لأن تسيب الناس وتركهم للمجهول في ظل غياب الحكومة وفي ظل سعي من قبل البعض بأمرة الخارج والداخل، لكي يبقوا هذا البلد في اتون الفراغ فهذا عقوبة للناس وعقوبة للصغار والكبار والأطفال وللعاملين في قطاعات هذه الدولة”.
ودعا الى رفع “الظلم عن الناس بتشكيل حكومة بدعم الجيش وبدعم المقاومة وبالتأكيد على وحدة الجيش والشعب والمقاومة، هذه القاعدة الماسية حافظوا عليها، لأن العدو لا زال يتربص بنا ولأن لبنان لا زال في اتون الفتنة ولأننا في عين العاصفة”.
وسأل :”لماذا لا نبقي على مؤسسات الدولة قائمة في ظل هذه الصراعات المريرة التي تجتاح المنطقة، فهل من دعوة صادقة إلا رعاية شؤون الناس والدفاع عنهم، معتبرا ان رعايتهم تكون “بتشكيل حكومة وحدة وطنية والدفاع عنهم، والتأكيد على دور المقاومة وتأمين الأمن والأستقرار وتواصل الناس مع بعضهم البعض ونبذ الطائفية والمذهبية والعصبية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*