أبو مازن يبحث مع نبيل العربي تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية

محطات نيوز – استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن بمقر إقامته في القاهرة مساء اليوم، الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي والوفد المرافق.

وتركز البحث في اللقاء حول آخر التطورات في المنطقة وخاصة ما يجري في الأرض الفلسطينية في ظل الهجمة الاستيطانية التي تنفذها الحكومة الاسرائيلية، وما تقوم به سلطات الاحتلال من تهويد وتقسيم للمسجد الأقصى المبارك، بالاضافة ما يتعلق بالمفاوضات مع الجانب الاسرائيلي برعاية أمريكية. حضر اللقاء الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية السفير محمد صبيح، والمستشار الاعلامي للامين العام السفير نصيف حتى والمستشار طلال الأمين.

وحضر اللقاء من الجانب الفلسطيني كلا من عضو اللجنة التنفيذية صائب عريقات، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي، ومستشار الرئيس أكرم هنيه، وسفير فلسطين في القاهرة مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية بركات الفرا.

ولقد أكد العربي أن موقف المفاوضات الفلسطينية – الإسرائيلية حرج للغاية، مشيرا إلى أنه حتى اللحظة لا يوجد أي تقدم بل الأمور تزداد سوءا. وقال في تصريح مقتضب، إن لقائه مع الرئيس الفلسطيني كان مهما، حيث وضعنا بصورة ما يحدث في المفاوضات الفلسطينية – الإسرائيلية والعقبات التي تنفذ من قبل إسرائيل ونقض العهود التي التزموا به.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*