بنك بيبلوس يصدر بطاقة ائتمانية خاصة بنقابة المحامين

محطات نيوز – وقع رئيس مجلس إدارة بنك بيبلوس ومديره العام الدكتور فرنسوا باسيل ونقيب المحامين في بيروت نهاد جبر يوم الأثنين 11 تشرين الثاني 2013، في مقر النقابة، اتفاق تعاون بينهما يصدر بموجبه المصرف بطاقة ائتمانية خاصة بالنقابة، يفيد بواسطتها المحامون من مجموعة امتيازات.

وأكد الدكتور باسيل أن البطاقة المشتركة الجديدة “ستعود بالخير والنفع على حامليها وعلى بنك بيبلوس”. وتوقع للشراكة بين الطرفين “أن تعمر طويلا”، واصفا إياها بأنها “مدماك جديد يعزز العلاقة مع أحد أهم صروح العدالة في لبنان”.

أما النقيب جبر، فأبدى ارتياحه إلى التعاون مع بنك بيبلوس، معتبرا أن “إصدار هذه البطاقة يشكل إنجازا جديدا للنقابة في خدمة أعضائها”.

ويستفيد المحامون حاملو هذه البطاقة، وهي من نوع “ماستركارد – فئة “تيتانيوم”، من معدلات فائدة مخفوضة على المشتريات والسحوبات النقدية، وينضمون تلقائيا إلى “أكرم برنامج” الخاص بحاملي بطاقات بنك بيبلوس والذي يتيح لهم الحصول على نقطة/ميل مقابل كل دولار ينفقونه واستبدال النقاط/الأميال المجمعة بتذاكر سفر إلى الوجهات التي يريدونها حتى في عز المواسم السياحية وبمجموعة واسعة من الهدايا القيمة.

كذلك يساهم المحامي باستخدامه هذه البطاقة في دعم النقابة وأنشطتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*