أجندة الأحد 17 تشرين الثاني 2013

8,00    افتتاح حملة تحريج 5000 غرسة أرز، لوصل محميتي الارز وتنورين، بمناسبة عيد الاستقلال، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي،تنظمها جمعية مشروع التحريج في لبنان، في باحة موقع التحريج – بشري. وعند العاشرة والنصف حفل الاختتام في تنورين – مدخل المحمية.

9,00 انتخابات لنقابة المحامين لأربعة أعضاء جدد في مجلس النقابة خلفا للذين انتهت ولايتهم، في قصر العدل.

9,00 زرع غابة أرز الاخوين رحباني، بدعوة من التجمع الوطني للثقافة والبيئة والتراث ونادي روتاري حمانا – المتن الاعلى وبلدية حمانا، في جبل حمانا، طريق عام ضهر البيدر.

9,00   سباق الاستقلال  لنيل كأس الرئيس صائب سلام، تنظمه جمعية المقاصد . الانطلاق من امام تمثال الرئيس صائب سلام تقاطع الاونيسكو طلعة تلفزيون لبنان وصولا الى دار ال سلام في المصيطبة.

9,00  تجمع أمام ABC  ضبية، بدعوة من طاولة حوار المجتمع المدني لزيارة طرابلس، تأييدا للسلم الاهلي في المدينة، وعند الحادية عشرة الوصول إلى غرفة التجارة والصناعة.

10,00  مؤتمر نقابي “واقع وتحديات”، تنظمه نقابة المعلمين في لبنان، برعاية الرئيس نجيب ميقاتي، في فندق الكومودور الحمرا. وسيختتم بتكريم لعضوين من مؤسسي النقابة ادمون رزق وسمير حتي.

10,00 جمعية عمومية عادية لمجلس نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك، في فندق كومفورت – الحازمية.

10,00 نشاط الدراجات الهوائية من تنظيم الجمعية اللبنانية من اجل ديمقراطية الانتخابات – منسقية الشوف. نقطة التجمع عند دوار بيت الدين – بعقلين، ويتخلل المسار الذي ستسلكه الدراجات 4 محطات في ساحات بعقلين، بيت الدين، معاصر بيت الدين ودير القمر، لتوزيع منشورات عن الإصلاح الإنتخابي، والطلب من المواطنين امضاء العريضة الوطنية.

11,00 قداس الهي في مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك – طريق الشام، لمناسبة عيد القديس يوحنا الذهبي الفم، يترأسه متروبوليت بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المطران كيرلس سليم بسترس، بدعوة من كهنة الرعية والمجلس الرعوي

11,00 برنامج لجمعية “كن هادي” في “اليوم العالمي لذكرى ضحايا حوادث المرور”، في سن الفيل – شارع أحمد الأسعد.

11,00 احتفال خطابي في بلدة مرج الزهور- قضاء حاصبيا، يجمع فاعليات قضاءي حاصبيا وراشيا، وذلك في أعقاب الأحداث الأخيرة في قرى جبل الشيخ السورية. يتحدث في المهرجان وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال وائل أبو فاعور عن “الحزب التقدمي الإشتراكي”، النائب بهية الحريري عن “تيار المستقبل” ومسؤول “الجماعة الإسلامية” في الجنوب بسام حمود.

15,30 مسيرة سلام وحرية للكلاب، تنظمها جمعية حقوق الكلاب Dog Market Lebanon، التجمع أمام مبنى ال”فيرجين ميغا ستور” – وسط بيروت، ثم الانطلاق بإتجاه مجمع البيال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*