زحلة على موعد مع أضخم حفل جمالي للعام 2018

محطات نيوز – بول ابو حيدر
وتزدحم التساؤلات، في ساحة المهرجانات! فوق أيّة هامةٍ ساحرة ، سوف يحطّ التاج رحاله في هذا العام، في مدينة الخمرة والشعر والجمال!؟.
هذا ما بدأ الزحليون يسألونه حتى قبل شهر وأكثر على موعد الحفل! فمهرجان ملكة جمال زحلة 2018 سيشهد نقلة نوعية فالمرحلة التحضيرية بحد ذاتها هي نقلة نوعية، والاهتمام الشديد الذي توليه أسرة أصداء زحلة المنظمة لهذا المهرجان مختلف عما شهدناه في اي مرة سابقة.
الاختلاف كبير ويطال كافة التفاصيل، هذا ما تؤكّده الإعلامية نيكول صدقة، التي دؤبت ولا تزال بالعمل على ارضاء الزحليين وتقديم مستوى يليق بزحلة.
الجدية والاحترافية عنوان للفترة التحضيرية الممتدة لشهرين من الزمن، وتتعاون بها أصداء مع اختصاصيين في مجالات عدة، ساهموا باختيار المرشحات وتدريبهنّ للوصول الى الحفل بتألق في المظهر والمضمون. وقد فاق عدد طلبات الترشح المتوقع حتى وسيتم اختيار اكثر من ١٢ صبية كل منها تتحلى بمواصفات الملكة. ولا يفوت أصداء اي تفصيل في رحلتها الشاقة والممتعة في البحث عن ملكة تستحق بجدارة لقب ملكة جمال زحلة للعام 2018.
اما الهدايا فحدّث ولا حرج، انها الاثمن بين جميع الانتخابات المحلية وتصل قيمتها الى ١٠٠٠٠٠$ بين الذهب والماس، الHollywood smile، والمنحة الجامعية وغيرها…
كم هي محظوظة هذه الملكة، الذي سيغير التاج حياتها، وستعيش قصة لا تنسى، فها هُن المرشحات يخضعن لتدريبات شبه يومية ويعشن تجارب من العمر في نشاطات تمتد طيلة شهرين، تعرّف جميلات زحلة على مدينتهم بين الحاضر والماضي، هذا الشق الذي سيكون له حصة كبيرة في حفل الانتخاب، من خلال عرض فني ومسرحي استعراضي خاص بمدينة زحلة.
المفاجآت ستكون كثيرة من ناحية تنظيم الحفل والفقرات الثقافية الفنية والإبداعية التي سيتضمنها بالاضافة الى لجنة الحكم وستتضمن شخصيات من عالم الفن والتجميل ومشاهير العالم العربي! كثيرة هي التفاصيل والمفاجآت هذه السنة، وسيكون حفل 10 آب موعداً استثنائياً في عالم الجمال الزحلي لهذا العام.
mahrajane zahle 2
mahrajane zahle 3
mahrajane zahle 4
mahrajane zahle1

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات