“ماذا لو كان عيد الميلاد لا يُباع في المتاجر؟ ماذا لو كان عيد الميلاد يعني ربّما أكثر من ذلك بقليل؟” د.سويس، كيف سرق جرينش عيد الميلاد

بيروت، لبنان –تحتفل هذا العام Zaitunay Bayو Matisse Eventsبعيد الميلاد معا لأطفال الأقل حظاً. فقد قرّرت هاتان المؤسّستان مدّ يد المساعدة للأطفال المحتاجين، وذلك إيمانًا منهمابأهميّة مساندة جيل الشّباب في لبنانالذي يمثّل مستقبل البلد، ونظرًا للجهود المحدودة, اذا أخذنا بعين الاعتبار الحاجات المتزايدة, للتواصل مع هذا الجيل. وتهدف المبادرة إلى الابتعاد عن الطّابع التّجاريّ للاحتفالات بعيد الميلاد في المدينة، والعودة إلى جذور هذا العيد المهمّ، لنشر رسالة سلام، ومحبة، وأمل.

تشكّل مبادرة”حقل من النّجوم” الذي سيُقام في Zaitunay Bay, وهو من ابتكار وتنظيم Matisse Events، طريقة جديدة وفريدة من نوعها للاحتفال بعيد الميلاد في أجواء من التضامن والوحدة لصالح قضية نبيلة. هذا الحقل الذي يجمع بين الشّكل والمضمون، سيجعل المساحات العامة في Zaitunay Bay تتألّق بالنّجوم المتلألئة حيث يمكن لكلّ من يودّ أن يساهم في دعم هذه القضيّة الانسانية شراء نجمة بسعر 1000 دولار أمريكيّ. ستوزّع كافّة الأموال التي سيتم جمعها بالتّساوي على42منظمة غير حكومية ومؤسّسة خيرية تُعنى بمساعدة الأطفال بطرق مختلفة.

يبلغ عرض النجمة الواحدة مترًا واحدًا وتختلف من حيث الطول، وستشكّل لوحةً رائعة ليتمتّع بها جميع المارّة على الطّريق الرّئيسي اعتبارًا من 18 تشرين الثاني ولغاية 7 كانون الثاني 2014. سيظهر اسم المتبرّع بقرب كلّ نجمة ما لم يختر الشّخص أو الشركة عدم الكشف عن هويته/هويّتها.

تقديرًا لهذه المبادرة الاستثنائية، سيُقام حفل استقبال فيZaitunay Bay فيشهر كانون الأول لشكر جميع الذين ساهموا في هذا الحدث ومنحهم فرصة لقاء ممثلين عن المنظمات غير الحكومية، بالإضافة إلى عددٍ من الأطفال الذين ستتبدلحياتهم بفضل مبادرة “حقلمن النجوم”.

تجمع التبرعات في حساب مصرفي خاص بهذه المبادرة في بنك عودة لتلقّي التبرعات وذلك لغاية 18 كانون الثّاني 2013، وهو الموعد الأخير للتبرع. ويخضع هذا الحساب للتدقيق من قبل فيليب ريس وشركاه.

ندعوكم للتبرع لمساعدة Matisse Events في مهمتها التي تقضي باضاءة أكبر عددٍ من النجوم في Zaitunay Bay لإدخال الفرح إلى قلوب أكبر عدد ممكن من أطفال لبنان في عيد الميلاد هذه السّنة. لمزيد من المعلومات الرّجاء الاتّصال Matisse Events أو زوروا صفحة Zaitunay Bay على Facebook.

Matisse Events

هاتف: 570750 1 961+

بريد إلكتروني:bethestar@fieldofstars.net

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجندة الاثنين 2 تشرين الاول 2017

11,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مشروع ...