مسابقة عن التوعية على مخاطر الرصاص الطائش

محطات نيوز – أعلنت جمعية “أفروديت” في مؤتمر صحافي مسابقتها السنوية بهدف التوعية على مخاطر الرصاص الطائش بعنوان “جائزة أفروديت للتنبيه من الرصاص الطائش” في الثالث من أيار المقبل في فندق لانكستر بلازا – الروشة، وهذه المسابقة تنقسم الى فئتين، أفضل مقالة / شعر عن مخاطر الرصاص الطائش وأفضل شعار.

بعد النشيد الوطني، وكلمة للاعلامية مريم الضاحي، ألقى رئيس الجمعية أحمد الزين كلمة تمنى فيها أن “يساعد هذا الحدث في نشر التوعية بين طلاب المدارس لنستطيع القضاء على هذه الآفة السرطانية”.

وتناولت كلمة والدة ضحية الرصاص الطائش سارة سليمان السيدة غيدا سليمان، الملابسات التي أدت الى مقتل ابنتها سارة سليمان في زحلة “التي لم تتجاوز الخامسة والعشرين من العمر وكانت محبة للجميع. القاتل للاسف ما زال طليقا والدولة لم تعتقله وأناشد وزيرة الداخلية ووزير الدفاع المساعدة في القضاء على آفة الاسلحة الفردية الموجودة بكثرة في المنازل، وأناشد الدولة اتخاذ تدابير اكثر صرامة مع مطلقي النار العشوائي”.

وكانت كلمات للفنان معين شريف وسفير الجمعية الفنان جورج خباز وفيديو مسجل للفنان وائل جسار، شكروا فيها كل من يناضل لمحاربة هذه الآفة، ودعوا إلى أن تكون طرق العلاج أكثر جدية.

ختاما قدمت الجمعية درعي شكر لخباز وشريف. 

images - Copy

images - Copy

sushi

all clear مكافحة الحشرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*