أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 25 شباط 2019

محطات نيوز –

النهار‎ 

يؤكد نائب بارز أن ملف الفساد فتح ولم يعد ممكناً إقفاله بطريقة رضائية كما كان يجري في معظم العهود وأنه ‏سيتحول كرة ثلج‎. 

رغم الكلام عن مصارحة بين ضابطين أمنيين الا أن عدم مشاركة أحدهما في وفد رسمي مع ضباط القيادة أثار ‏الشكوك مجدداً حول نهائية المصالحة‎. 

مشروع استشفائي كبير وضع له الحجر الأساس قبل مدة ولم يتقدم منذ ذلك الحين‎. 

بدت وزارات كأنها تحوّلت خلايا حزبية بعدما أحضر الوزراء مستشارين من أحزابهم وأبعدوا ذوي الخبرة في ‏المجالات المختلفة‎.‎

البناء‎ 

علقت مصادر فنزويلية على كلام وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو عن أيام الرئيس نيكولاس مادورو ‏المعدودة بأنها تكرار لذات الحماقة الأميركية التي ارتكبها الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما بحديثه عن الأيام ‏المعدودة للرئيس السوري بشار الأسد! وأضافت المصادر: ها هي الأيام تقول إنّ أوباما رحل والأسد باق، وقالت ‏المصادر إنّ الشعب والجيش في فنزويلا يعدون بومبيو ورئيسه دونالد ترامب بأنهم سيرحلون قبل أن يشهدوا ‏رحيل الرئيس مادورو‎…‎ 

الجمهورية‎ 

تتداول أوساط سياسية أن تقرير التفتيش المركزي بخصوص الذين تم توظيفهم في إدارة حساسة جاء أقل بكثير ‏من الأرقام الحقيقية حيث تجاوز التوظيف 1100 شخص فيما ورد في التقرير أن التوظيف كله 450 شخصا، ‏علما ّ ان التوظيف العشوائي تخطى الخمسة آلاف في إدارات أخرى‎. 

فوجئ أحد الوزراء بتعيينه وزيراً لحقيبة عادية بدل حقيبة أساسية كان يشغلها فقرر الإعتكاف مؤقتا لكنه عاد ‏وتسلمها‎. 

فوجئ مرجع بإجتماع عقده مسؤول كبير مع جهات أجنبية خارج لبنان واستبعد عنه وزيراً ضمن الوفد المرافق‎.‎ 

اللواء‎ 

يطلب قطب طرابلسي الحصول على رئاسة مؤسسة إقتصادية لأحد مرشحيه، مقابل موافقته على تأييد مرشحة ‏تيار المستقبل في الإنتخابات الفرعية في الفيحاء‎! 

تتحضر قيادات وكوادر حالية وسابقة من التيار الوطني الحر لإعلان إنفصالها عن التيار خلال فترة شهرين، ‏بسبب خلافات متراكمة مع القيادة‎! 

تساءلت أوساط ديبلوماسية عن أسباب إقامة سفير دولة عربية كبيرة في أحد فنادق العاصمة رغم إمتلاك سفارته ‏أكثر من منزل في بيروت وضواحيها‎!‎

images - Copy

images - Copy

sushi

all clear مكافحة الحشرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*