الهيئة الوطنية لشؤون المرأة انضمت إلى حملة BALANCEFORBETTER

محطات نيوز – أعلنت الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، أنه لمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 آذار من كل سنة، ستنضم إلى الحملة العالمية التي تحمل شعار BalanceForBetter، وتؤكد على أهمية اعتماد مبدأ التوازن في الحقوق والواجبات والأدوار بين النساء والرجال، وذلك لمجتمع أفضل إجتماعيا وإنسانيا واقتصاديا وسياسيا وبيئيا.

وتطلق الهيئة في هذه المناسبة، وبالتعاون مع ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، حملة توعوية تحت شعار “نساء ورجال #التوازن_للأفضل”، تدعو من خلالها إلى عدم التمييز بين إنسان وآخر، وتؤكد على أن جمال الإنسان الحقيقي يكمن في جمال أخلاقه ومدى احترامه للإنسان الآخر ولحقوقه وطاقاته وأفكاره.

ودعت “الهيئة النساء والرجال إلى دعمها في هذه الحملة من خلال نشر الصورة الرسمية للحملة على صفحاتهم، وإلى التقاط الصور الشخصية لهم بالأسلوب المعتمد عالميا والذي اعتمدته هي أيضا في صورة ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، ونشرها مع استخدام “الهاشتاغ” #التوازن_للأفضل #BalanceForBetter”.

وذكرت بأن “بناء الوطن لا يكون إلا بتكاتف جميع أبنائه، من دون استثناء، والاستفادة من طاقات النساء والرجال فيه على حد سواء، فبالتعاون والتوازن والتكاتف، نلغي الاستثناءات، ونعمم مفهوم الإنتماء لوطن واحد، يتمتع فيه بناته وأبناؤه بالحقوق والواجبات نفسها، ويعملون يدا واحدة من أجل مجتمع سليم وعادل ومنتج”. 

images - Copy

images - Copy

sushi

all clear مكافحة الحشرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات