ابراج الخميس 28 تشرين الثاني 2013 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل

المرأة الحمل مهنياً: لا تضعي حلولاً مؤقتة للمشاكل التي تعترض طريقك بل يجب أن تجدي حلولاً طويلة الأمد. عاطفياً لا تجدي لحضن الحبيب بديلاً ويراودك قرار في العودة إليه. الرجل الحمل: مهنياً الكثير من التغيرات في نظام العمل تشعرك بالقلق عاطفياً تنتابك الكثير من مشاعر التوتر والقلق حول الحبيب بسبب تصرفاته الغريبة مؤخراً.

الثور

المرأة الثور مهنياً: لا تكوني مديرة مستبدة وحاولي أن تتعاملي الآخرين بلطف عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر شجاعة وأن تعترفي للحبيب بما تشعرين دون تردد. الرجل من برج الثور: مهنياً لا تمتلك الكثير من الفرص للأسف خلال هذه الفترة عليك أن تجد حلولاً بديلة. عاطفياً إن كنت تنوي الإرتباط فهذه الفترة مثالية بالنسبة لك.

الجوزاء

المرأة الجوزاء مهنياً: الكثير من الإنفراجات التي تحدث تعيد الحيوية الى عملك عاطفياً: لا تربطي مصيرك بحب قديم فأنت أقوى على مواجهة الصعاب. الرجل الجوزاء: مهنياً تتلقى الكثير من العروض المغرية فكر جيداً قبل أن تتخذ اي قرار. عاطفياً الحب والرومانسية يغمر حياتك خلال هذه الفترة.

السرطان

المرأة السرطان مهنياً: لا تقدمي على أية مغامرات مهنية قبل أن تفكري جيداً بالنتائج. عاطفياً الحبيب يتفهم وضعك جيداً لذلك لا تشعري بالإحراج من مصارحته. الرجل السرطان: مهنياً عليك أن تكون أكثر تعاوناً مع زملاء العمل لتجد حلولاً لمسائل عالقة. عاطفياً ستجد كل الدعم من الحبيب لذلك لا تتردد في طلب المساعدة منه.

الأسد

المرأة الأسد مهنياً: تنجحين في إقناع رؤسائك في العمل بمشروع كنت تحلمين به من فترة. عاطفياً لا تكوني أنانية في حبك وأعطي الحبيب المزيد من المجال. الرجل الأسد: مهنياً إندمج مع أجواء العمل الجديدة ولا تصعب الأمور على نفسك أكثر عاطفياً قد يطلب الحبيب مناقشتك في مسألة طارئة تثير التساؤلات في نفسك.

العذراء

المرأة العذراء مهنياً: عليكي أن تكوني أكثر جدية في التعاطي مع مسائل العمل وأن لا تأخذي الأمور بسخرية عاطفياً لا تحملي الحبيب أكثر من طاقته واعتمدي على نفسك أكثر. الرجل العذراء: مهنياً التزم بالتعليمات ولا تدخل نفسك في مسائل قانونية مشكوك بها. عاطفياً لا تجد الحب الحقيقي أو الشريك المثالي مما يشعرك بالإحباط.

الميزان

المرأة الميزان مهنياً: لا تعتمدي على الأقاويل لتقصي الحقائق عليكي أن تراجعي المستندات والملفات عاطفياً لا تخنقي الحبيب بأسئلتك وملاحقتك المستمره له وأعطيه المزيد من الحرية. الرجل الميزان: مهنياً الكثير من ضغوطات العمل التي تتطلب منك أن تقضي ساعات طويلة في العمل عاطفياً تصلك الكثير من الأخبار السارة من الحبيب التي تدخل السرور الى قلبك.

العقرب

المرأة العقرب مهنياً: لديكي الكثير من الطموحات التي تحلمين في أن تتحقق خلال هذه الفترة ولكن الوقت لا يساعدك. عاطفياً إستمتعي بوقتك مع الحبيب ولا تفكري في مشاكل العمل. الرجل العقرب: مهنيا تمر بيوم ضاغت فيجب أن تتخذ الكثير من القرارت في وقت قياسي عاطفيا تقابل شخص بالصدفة يثير إهتمامك وإعجابك.

القوس

المرأة القوس مهنياً: كل الأمور تسير لصالحك وتتخطين الكثير من العقبات عاطفياً: عليكي ان تهتمي أكثر بإحتياجات الحبيب وتعملي على تلبيتها. الرجل القوس: مهنياً قد تواجه سوء تفاهم مع أحد زملاء العمل. عاطفياً تلتقي مع الحبيب وتناقش معه بعض المسائل التي تتعلق بمستقبل علاقتك به.

الجدي

المرأة الجدي مهنياً كوني أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل ولا تأخذي المسائل بجدية زائدة عاطفياً تريدين دائماً أن تكوني محور إهتمام الحبيب وتحظين بقربه. الرجل الجدي: مهنياً تمر بيوم واعد فكل ما تقوم به يكون لصالحك ويدعمك عاطفياً اليوم تفتح قلبك للحبيب وتخبره عن تفاصيل كثيره تخص حياتك الشخصية.

الدلو

المرأة الدلو: مهنياً عليك أن تتشبثي بموقفك أكثر وأن لا تخضعي للضغوطات مهما كانت عاطفياً:لا تنسي الكلام المعسول فهو المفتاح الرئيسي الى قلب من تحبين. الرجل الدلو: مهنياً لديك الكثير من الرسائل التي يجب أن ترد عليها بموضوعية عاطفياً إنسى العمل وأعطي المزيد من وقتك الى الحبيب.

الحوت

المرأة الحوت مهنياً: أنت تعرفي ما عليكي أن تقومي به وتعرفي كيف تتصرفين في كافة الظروف التى تمرين بها عاطفياً لا داعي للقلق وتأكدي أن الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك. الرجل الحوت: مهنياً حاول ان تتخلص خلال هذه الفترة من الأعمال المتراكمة فلديك الكثير من الأمور التى يجب أن تقوم بها لاحقاً عاطفياً لا تدخل في نقاشات ومجادلات مع الحبيب قد تنتهي الى خلاف حاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

73 عاما على النكبة

محطات نيوز – يصادف اليوم ...