رئيس البرلمان الارجنتيني التقى الجروان في دار الكونغرس في بيونيس آيريس

محطات نيوز – استقبل رئيس البرلمان الارجنتيني إيميليو مونزو رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد الجروان والوفد المرافق له، في دار الكونغرس في العاصمة الأرجنتينية بيونيس آيريس.

ورحب مونزو بوفد المجلس برئاسة الجروان شاكرا “اختيار جمهورية الارجنتين المحطة الاولى في جولة المجلس لدول امريكا الجنوبية، بهدف بحث سبل العمل المشترك لتعزيز ونشر قيم التسامح والسلام حول العالم، معربا عن “سعادته لاستضافة وفد المجلس في الارجنتين”، شاكرا “جهود المجلس الكبيرة في نشر قيم التسامح والسلام في كافة قارات العالم”، ومشيدا “بدور الجروان في رئاسة المجلس لما حققه من انجازات كبيرة في فترة وجيزة”.

واشاد مونزو بتولي جمهورية الأرجنتين رئاسة البرلمان الدولي للتسامح والسلام (أحد أجهزة المجلس) لمدة عام تبدأ من شهر يونيو المقبل، معربا عن “شرف بلاده بهذا المنصب المهم”. كما قدم دعوة مفتوحة لاستضافة بلاده احدى جلسات البرلمان الدولي للتسامح والسلام في في مقر البرلمان الأرجنتيني. 

الجروان
من جانبه قدم الجروان شرحا وافيا عن مستجدات العمل في المجلس العالمي بشكل عام والبرلمان الدولي للتسامح والسلام بشكل خاص، مؤكدا “أهمية تولي الارجنتين رئاسة البرلمان الدولي للتسامح والسلام ابتداء من يونيو المقبل لما لها من مكانة اقليمية ودولية وكونها دولة محبة وداعمة للتسامح والسلام.

وبعد أن تبادل الطرفان الدروع التذكارية، اصطحب السيد مونزو الجروان والوفد المرافق له بزيارة لقاعة الكونغرس الارجنتيني ومرافق مبنى البرلمان، مؤكدا “وضع وتسخير كافة امكانيات الكونغرس الارجنتيني للتعاون والعمل المشترك لرفع قيم التسامح حول العالم.

ودعا منزو الجروان والوفد المرافق له إلى مأدبة غداء في منزل سان خوان والذي يمتد عمره التاريخي الى مائتين عام. كما سيتوجه الوفد الى محافظة سان خوان استكمالا للبرنامج المعد لهذه الجولة لوفد المجلس العالمي للتسامح والسلام في الارجنتين. 

images - Copy

images - Copy

sushi

all clear مكافحة الحشرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*