حب الله عرض مع مدير شاهد الاوضاع المعيشية للاجئين الفلسطينيين

محطات نيوز – استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في “حزب الله” النائب السابق حسن حب الله مدير عام المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) محمد الحنفي ومنسق العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة محمود داود، بحضور معاونه الشيخ عطا الله حمود.

وأوضح بيان للحزب، أن البحث تناول “الأوضاع المعيشية والاجتماعية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان والتي تزداد سوءا وخاصة بعد تقليص مؤسسة الانروا خدماتها الصحية والاجتماعية والتربوية للاجئين الفلسطينيين. كما جرى البحث في الظروف الحياتية الصعبة التي يعيشها اللاجئون في المخيمات الفلسطينية في لبنان. وأكد المجتمعون ضرورة ايلاء الموضوع الإنساني الاهتمام اللازم من قبل الدولة ممثلة بقواها العسكرية والأمنية وكذلك الاجتماعية. ودعوا القوى السياسية والمجتمع المدني الى مواكبة ومعالجة الأوضاع الصعبة للمخيمات من تداعيات هذه الأزمات. كذلك دعوا مؤسسات المجتمع الدولي الإنسانية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه تردي الظروف الإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان”.

من جهته، شدد مسؤول العلاقات الفلسطينية على “المتابعة السريعة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الرسمية والحزبية”، مؤكدا “الاهتمام بشأن اللاجئين لتحقيق العودة إلى فلسطين”. 

images - Copy

images - Copy

sushi

all clear مكافحة الحشرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*