حزب شبيبة لبنان العربي في زيارة معتقل الخيام

محطات نيوز – زار رئيس حزب شبيبة لبنان العربي نديم الشمالي برفقة محازبي وأنصار من فرع منطقة الشمال معتقل الخيام في جنوب لبنان، في إطار الجولات والزيارات التي يقومون بها، حاملين الرايات التي تطالب فيها ضرورة محاكمة جميع العملاء وعدم التساهل معهم اضافة الى انزال أشد العقوبات بحقهم.

وفي حديث مع الشمالي، توجه بإسم الوفد بالتحية إلى آلاف الأسرى في السجون الاسرائيلية، و قال إننا نقف اليوم أمام بوابة معتقل الخيام التي حطمها أهالي الجنوب الأحرار والمقاومين الأشاوس أثناء تحرير الجنوب من الإحتلال عام ٢٠٠٠.

وإعتبر الشمالي أن هذه الزيارة إلى معتقل الخيام الذي يشهد على عذابات أسرانا المحررين والذي إستشهد داخله عدد كبير منهم تحت التعذيب، على أيدي العملاء لا سيما العميل الموقوف عامر الفاخوري. لنؤكد على عدم نسياننا لجرائم العدو بحق أسرانا وبحق أهالينا في الجنوب.

كما ودعا نديم الشمالي العامة من المدنيين لزيارة هذا المكان من أجل معرفة حقيقة الجرائم التي كان يمارسهاالعدو وعملاؤه بحق أبناء الشعب اللبناني.

حزب شبيبة لبنان العربي (1)حزب شبيبة لبنان العربي (2)حزب شبيبة لبنان العربي (3)حزب شبيبة لبنان العربي (4)حزب شبيبة لبنان العربي (5)حزب شبيبة لبنان العربي (6)معتقل الخيام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*