ابراج الاثنين 10 شباط 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل
مهنياً: لا تتوقع الحصول على مزايا وحوافز خلال هذه الفترة تحلى بالصبر عاطفياً: سرعان ما سيعود الصلح بينك وبين من تحب.

الثور
مهنياً: حسن علاقتك مع الاشخاص ذوي الاهمية في مجال عملك عاطفياً: تشعر دائما بالخوف من الارتباط.

الجوزاء
مهنياً: تشعر بالارهاق وعدم القدرة على تنفيذ كافة اعمالك لا تتردد في طلب المساعدة عاطفياً: حاول ان تكون اكثر مجاملة ومراعاة لمشاعر من تحب.

السرطان
مهنياً: حاول ان لا تتخذ اي قرارات مصيرية هذه الفترة فالحظ لن يكون حليفك عاطفياً: عليك ان تكون اكثر دعما الى القرارات التي يتخذها الحبيب.

الأسد
مهنياً: قد تحدث لك مشكلة فيما يتعلق بالامور المادية راجع حساباتك جيدا عاطفياً: لقاء بالصدفة يجمعك مع شخص ترتاح له تعجب به.

العذراء
مهنياً: تتمتع بجانب القيادة في مجال عملك ولكنك لا تستغله بشكل جيد عاطفياً: يجب ان يكون حبك اقوى وان تواجه الصعاب مهما كانت.

الميزان
مهنياً: عليك ان تكون اكثر مثابرة وقوة في تخطى صعاب العمل عاطفياً: تشعر بالملل من العلاقات المتعددة وتبحث عن الاستقرار.

العقرب
مهنياً: تواجه اليوم العديد من التحديات ولكنك تستطيع الصمود وتجاوزها عاطفياً: حاول ان تسعد الحبيب وان تقدم له هدية مفاجئة.

القوس
مهنياً: تتمتع بطاقة كبيرة تنجز من خلالها العديد من الاعمال المتراكمة عاطفياً: حاول ان تحسن اختيار شريك الحياة الذي ستكمل معه المشوار.

الجدي
مهنياً: ابحث عن الاستثمارات المربحة التي ستحصد نتائجها قريبا عاطفياً: الحب الكبير الذي يجمعك مع الشريك يجب ان يتكلل بالزواج.

الدلو
مهنياً: تكلف بمهمة جديدة تشكل تحديا بالنسبة لك عاطفياً: علاقة عاطفية قديمة مازالت مسيطرة عليك.

الحوت
مهنياً: حاول ان تكون قدوة لموظفيك و لا تتأخر عن مواعيد العمل الرسمية عاطفياً: لا تخف و اقبل بالعلاقة العاطفية التي يعرضها عليك احد المعجبين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*