أجندة الأربعاء 19 شباط 2014 من محطات نيوز

10,00 توقيع اتفاقية تعاون ما بين شركة فارمالين، وكلية الصيدلة في الجامعة اللبنانية، بدعوة من رئيس الجامعة الدكتور عدنان السيد حسين ورئيس مجلس ادارة مجموعة “ماليا” جاك حنا الصراف، في مقر الجامعة – الادارة المركزية – المتحف – بيروت.

10,00 تسليم وتسلم في وزارة الدولة لشؤون التنمية الادارية في ستاركو بين الوزير محمد فنيش وخلفه نبيل دو فريج.

10,30 تسليم وتسلم بين وزير المهجرين السابق علاء الدين ترو والوزيرة الجديدة القاضية اليس شبطيني، في مبنى الوزارة – ستاركو – الطابق الثاني.

11,00 تسليم وتسلم في وزارة الخارجية والمغتربين،  بين الوزيرين عدنان منصور وجبران باسيل.

11,00 تسليم وتسلم بين وزير الثقافة  الجديد ريمون عريجي والوزير السابق كابي ليون، في مقر وزارة الثقافة -الحمرا مقابل فندق البريستول – بناية حطب.

11,00 تسليم وتسلم في وزارة الصناعة بين الوزير السابق فريج صابونجيان والوزير حسين الحاج حسن، في وزارة الصناعة – بدارو.

11,00 يستقبل رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد وفدا من تجمع العلماء المسلمين، في دارته – تلة الخياط – بناية كندا.

11,00 يزور الموظفون المصروفون من شركة باك نقابة المحامين في بيروت، لعقد اجتماع عمل مع النفيب جورج جريج لاطلاعه على ما آلت اليه قضيتهم.

11,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ الدكتور محمد رشيد قباني وفدا من الصليب الاحمر الدولي، في دارته في تلة الخياط.

11,30 اجتماع للاتحاد العمالي العام، بدعوة من رئيسه غسان غصن، في مقر الاتحاد – كورنيش النهر، لمتابعة الملف الاقتصادي – الاجتماعي بعد تشكيل الحكومة الجديدة.

11,30  تزور لجنة العلاقات مع الأحزاب في “التيار الوطني الحر” جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية، في مكتب النائب السابق عدنان طرابلسي – برج أبي حيدر، مقابل جامع سليم سلام.

12,00 تسليم وتسلم في وزارة العدل بين الوزيرين شكيب قرطباوي واللواء أشرف ريفي.

12,00 مؤتمر صحافي للمجلس النسائي اللبناني، في مقر المجلس – الصنائع، للإعلان عن المؤتمر الوطني  بعنوان “الأمن الأنساني”.

12,00 تستقبل قيادة فرع بيروت في “حزب الاتحاد” قيادة بيروت في تجمع اللجان والروابط الشعبية، في مقر الحزب – بربور.

13,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب غسان مخيبر، في قاعة لجنة الادارة والعدل رقم 215.

15,00 يتسلم وزير التربية والتعليم العالي الدكتور الياس بو صعب مهام الوزارة من الوزير السابق الدكتور حسان دياب، في قاعة المحاضرات في الوزارة – الطابق 12.

14,00 محاضرة عن التوقيف الإحتياطي الوجاهي والغيابي يلقيها القاضي الدكتور بيتر جرمانوس بدعوة من رئيس محاضرات التدرج في نقابة المحامين في بيروت المحامي فادي بركات، في بيت المحامي بيروت.

16,00 افتتاح الفرع الجديد للمركز اللبناني لحماية ضحايا الفساد LALAC في منطقة البقاع بعنوان “بايدك تبلغ عن الفساد”، بدعوة من الجمعية اللبنانية لتعزيز الشفافية – “لا فساد”، بدعم من بعثة الاتحاد الاوروبي بالتعاون مع جمعية مبادرات شبابية، في مطعم سماء شتورة – مقابل فندق بارك أوتيل – شتورة.

16,00 يحيي قطاع التربية والتعليم في تيار “المستقبل” والجمعية اللبنانية للتنمية العلمية، الذكرى السنوية التاسعة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، برعاية بلدية بيروت بعنوان “بيروت الوطنية والعروبة المتنورة في عيون الرئيس الشهيد رفيق الحريري”، في مسرح قصر الأونيسكو في بيروت.

17,00 لقاء مع الإعلاميين لاصدار بيان سياسي حول التطورات الداخلية بدعوة من لجنة المتابعة للمؤتمر الوطني للانقاذ، في مركز حركة شعب ـ نزلة السلطان إبراهيم.

18,00 اجتماع للجنة إعداد وصوغ مشروع البيان الوزاري، في السراي الحكومي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات