هل هذا هو صوت السعادة؟ كوكاكولا تحتفل بيوم السعادة بأغنية تجمع مقطوعات من أغاني مرحة من مختلف أنحاء العالم

موسيقى “ريمكس السعادة” من فرقة روك مافيا، وموسيقى “ميوزيك ديلرز ارتيستس” متوفرة للتحميل المجاني

أطلنطا: 20 مارس 2014: تشارك شركة كوكاكولا العالم احتفاله باليوم العالمي للسعادة وذلك من خلال إطلاقها أغنية Happiness Remix “ريميكس السعادة” الجديدة التي ستدخل السعادة والفرح إلى قلب كل من يستمع لها. ويمكن تحميل هذه الأغنية من الرابط Coca-Cola Journey

وقامت بإنتاج أغنية Happiness Remix “ريمكس السعادة” شركة “روك مافيا” التي تعتبر من كبار منتجي موسيقى البوب في العالم، وهي أغنية مرحة تبعث الفرح والبهجة في نفوس الجميع وتجمع إيقاعات ونغمات مختلفة من 17 أغنية لعدد من الفنانين المستقلين في أنحاء العالم.

وللعثور على الأغنيات التي استخدمت في أغنية Happiness Remix “ريميكس السعادة”، عملت كوكاكولا مع وكالة ترخيص الموسيقى “ميوزيك ديلرز” لدعوة الفنانين الصاعدين من أنحاء العالم للمشاركة في إنتاج أغنية مستوحاة من مصدر سعادة معين.

يشار إلى أن الثنائي الموهوب تيم جيمس وأنتونيا ارماتو اللذين كانا وراء تأسيس “روك مافيا”، عملا مع عدد من كبار النجوم العالميين ومن بينهم مايلي سايرس، وسلينا غوميز، والو بلاك ومارايا كاري. وحرصت شركة “روك مافيا” أثناء إنتاج أغنية “ريميكس السعادة” على الجمع ما بين علم إسعاد الناس وفن إبداع أغنية ناجحة، ولذلك فقد قامت باستشارة خبير علم النفس الموسيقي البروفيسور ادريان نورث الذي اشتهر بتقريره “كيف تنتج موسيقى سعيدة؟”.

وتعليقاً على ذلك قال تيم جيمس: “لقد وجدت ذلك العلم مذهلاً، فبالنسبة لي كموسيقي، أتعامل من الموسيقى بقلبي. وأؤمن بتوجيه الإلهام، ولكننا ذهلنا بالتأثير النفسي-الصوتي الذي تحدثه الموسيقى في الناس، وكيف تترك التوليفات الموسيقية للنغمات هذا التأثير الكبير. وقد كان من الرائع أن نكتشف كيف أننا نسير بالفعل على طريق إبداع الموسيقى المذهلة التي تحرك مشاعر الناس”.

من جانبه قال أرماتو: “لا اعتقد أن أحداً قام بمثل هذا العمل من قبل مطلقاً. لقد وضع البسمة على وجوه الجميع بحق”.

وبدوره وصف البروفيسور نورث، الخبير النفسي المرموق في علم تأثير الموسيقى على الإنسان والذي يعمل في جامعة كورنين في استراليا، بعض جوانب نظرية صنع الموسيقى السعيدة، وقال: “تعتبر الموسيقى واحدة من أقوى محفزات السعادة على مستوى العالم. وتختلف الأمور التي تجعل الناس سعداء، ولكن هناك طرق من خلال الموسيقى للمساعدة على تحفيز مشاعر السعادة من خلال ترتيب إيقاعات ونغمات معينة”.

وقال جو بيليوتي رئيس التسويق العالمي للموسيقى في شركة كوكاكولا: “إن مهمة كوكاكولا هي إنعاش العالم وإضفاء لحظات من السعادة عليه. ونحن نحتفل باليوم العالمي للسعادة بإطلاق أغنية نأمل في أن تجعل الناس يشعرون بالسعادة حقا. وعشاق الموسيقى هم من سيقولون رأيهم فيها، ولكننا نأمل أن يستمتع الجميع بالاستماع إلى أغنية ريميكس السعادة”.

ويتضمن video “ريميكس السعادة” مونتاج للحظات سعيدة يظهر فيها فنانون، إضافة إلى لقطات من إعلانات كوكاكولا من أنحاء العالم

وتُعد “ريميكس السعادة” أحدث إضافة إلى حملة “افتح تفرح” التي أطلقت في أكثر من 200 سوق في العالم.

ولمعرفة المزيد عن كواليس أغنية “ريميكس السعادة” والتعرف على الفنانين المشاركين فيها يمكن زيارة Coca-Cola Journey

يشار إلى أن “اليوم العالمي للسعادة” هو يوم أطلقته الأمم المتحدة للتأكيد على فكرة أن السعادة هي حق إنساني أساسي وأن كل شخص يستحق فرصة أن يعيش حياة سعيدة وصحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات