الجمعية الثقافية التركية كرمت كمال مقصود في عيدمون اولوسوي: نتمنى تطوير العلاقات الاقتصادية مع لبنان

محطات نيوز – كرمت الجمعية الثقافية التركية في لبنان، ممثل “مجلس الاعمال التركي العالمي” كمال مقصود المعين حديثا، بلقاء أقيم في بلدة عيدمون – عكار، في حضور السفير التركي علي باريش اولوسوي ومدير وكالة التعاون والتنسيق التركية “تيكا” اورهان ايدن ورجال دين وفاعليات.
الحاج
والقى نائب رئيس الجمعية المهندس حسن الحاج كلمة، هنأ فيها مقصود على “توليه منصبه الجديد”، متمنيا له “النجاح”، مشيدا ب”انجازاته السابقة التي حققها في خلال توليه رئاسة بلدية عيدمون – شيخلار ورئاسة الجمعية الثقافية التركية في لبنان”.
اولوسوي
ثم كانت كلمة مقتضبة للسفير اولوسوي، هنأ فيها مقصود، وتمنى له “التوفيق في مهامه”، وأمل ان “تتطور العلاقات الاقتصادية بين لبنان وتركيا لما فيه مصلحة البلدين”.
مقصود
من جهته شكر مقصود الحضور على “محبتهم ومباركتهم”، وعبر عن سعادته “بمشاركة الاصدقاء والاحباء، وخصوصا السفير اولوسوي ومدير وكالة التيكا ايدن، للاحتفال في هذه المناسبة”، وتمنى ان “تكون بارقة امل في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها وطننا لبنان”، وشدد على “اهمية تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين وضرورة زيادة حجم التبادل التجاري بينهما، خصوصا في ظل هذه الظروف، وأهمية تأمين المواد الحياتية اللازمة في أقل تكلفة وجودة عالية”، ودعا الى “ضرورة استقطاب السائح التركي المحب للبنان وبيروت واهمية ذلك على الاقتصاد اللبناني”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفيرا تونس والجزائر جالا في معلم مليتا الجهادي والتقيا النائب رعد

محطات نيوز – زار سفير ...