دنش زار منسقية الرياضة في المستقبل في عكار

محطات نيوز – زار رئيس الإتحاد اللبناني للميني فوتبول أحمد دنش، مكتب منسقية الرياضة في تيار المستقبل في عكار، وكان في إستقباله عضو المكتب السياسي في “التيار” المحامي خالد طه وأعضاء المكتب عبد الله عويد، حسين أبو بكر ومسؤول مصلحة الرياضة في التيار في عكار حسين مرعي، في حضور مسؤول الشؤون الإختيارية والبلدية في “حركة أمل” في عكار لطيف عبيد، الحكم الدولي عبد الله طالب، مدير “نادي شباب عكار” والمسؤول التنظيمي في مصلحة الرياضة معن الرشيدي، نائب رئيس الإتحاد العربي عضو لجنة المنتخبات بلال يزبك وباسم رمال.
دنش
وشدد دنش على “أهمية الرياضة وإسهامها في خلق أجواء المحبة والروح الرياضية”، منوها ب”العلاقة المميزة والتكافل والتضامن بين رئيس مجلس النواب نبيه بري والرئيس المكلف بتشكيل الحكومة سعد الحريري، وأهمية مبادرة الرئيس بري لإنقاذ البلاد”، آملا ان “تصل الى أهدافها المنشودة”.
طه
ورحب طه بدنش، وأكد “ضرورة نشر روح الرياضة في هذه الظروف الصعبة”، مؤكدا “أهمية مبادرة الرئيس بري ودعمه للرئيس الحريري في محاولة تشكيل الحكومة”، آملا ان “يتحلى الأفرقاء السياسيين بروح الرئيسين بري والحريري ومحاولتهما إنقاذ ما تبقى من الوطن”.
مرعي
بدوره، أكد مرعي ان “مصلحة الرياضة في تيار المستقبل على مسافة واحدة من الجميع، وعلى تعاون وتكافل مع جميع الأندية في كل النشاطات لما فيه خير الرياضة في المنطقة”.
وختاما، سلم مرعي دنش درعا تكريمية تقديرا لدوره وأعماله ونشاطاته الرياضية المميزة ودرعا تكريمية ليزبك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفيرا تونس والجزائر جالا في معلم مليتا الجهادي والتقيا النائب رعد

محطات نيوز – زار سفير ...