رسالة ماستر بتقدير جيد جداً للطالب الباحث علي الهادي خليفة

محطات نيوز – عماد جانبيه

يحتل موضوع رسالة الطالب الباحث علي الهادي خليفة في النظام القانوني والرقابي لمصرف لبنان أهمية كبيرة في المنحى القانوني والإقتصادي والإداري، وفق نظرة علمية تمثّل حجر الزاوية في الدراسات أو الأبحاث المستقبلية.

فكانت مناقشة رسالته والتي هي بعنوان “النظام القانوني والرقابي لمصرف لبنان” في يوم الإثنين الواقع في 12 تموز 2021. أمام اللجنة المؤلفة من الدكتور مروان القطب رئيسًا والدكتور سامر عبد الله (عضوًا) والدكتور حبيب القزي (عضوًا) في الجامعة اللبنانية – كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية مركز الدراسات،

وتمحورت الرسالة حول المواضيع التالية: استقلالية مصرف وعلاقته بالحكومة – الطبيعة القانونية التي يتمتع بها – الرقابة على مصرف لبنان – الطبيعة القانونية لأعمال مصرف لبنان.

ونال عليها تقدير (جيد جدًا) وعلامة 100/86

يسرني أن أقدم له أسمى التهاني وأجمل الأمنيات، بمناسبة حصوله على هذا التقدير، الذي هو أهل له، ويسعدني أيضاً، أن أوجه له تحية الأخوة والمودة والإعجاب لهذا الإنسان الذي أراه في المستقبل من أهم المفكرين في القضايا المطروحة أمام الوطن، ومن أشدهم حرصاً على مسيرته نحو النهوض.

علي الهادي خليفة دمت ذخراً، ودمت للوطن شمعة مضيئة تساهم في إنارة الدروب، ودام بك وبأمثالك جهد صالح يبقي مصابيح المعرفة مضاءة، والقيم السامية في ارتفاع، والهمم قوية، والأمل مشرقاً في الليل البهيم.

والله ولي التوفيق.

ومن بين الحضور، الدكتور أحمد جابر والصحافي عماد جانبيه والأهل والأصدقاء

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*