حرب: لوضع إجراءات وزارة الإتصالات بخفض التكلفة موضع التنفيذ

محطات نيوز – ترأس وزير الإتصالات بطرس حرب اجتماعا إداريا مع رئيس مجلس الإدارة المدير العام لشركة “ألفا” مروان الحايك، مدير عام شركة “تاتش” وسيم منصور وعدد من مدراء ومسؤولي الشركتين وبحث معهم في أوضاع الإتصالات وكيفية تطبيق مقررات مجلس الوزراء لناحية تخفيض أسعار الإتصالات والأنترنت.

واعلن حرب: “اتخذ مجلس الوزراء في جلسته ما قبل الأخيرة قرارات هامة تتعلق بتخفيض التكلفة على الإتصالات والأنترنت، ومنها ما سيبدأ تطبيقه في الأول من حزيران والباقي في الأول من تموز. واجتماعنا اليوم كان للتفاهم على إطلاق هذه الخدمات المتعلقة بشركتي الخليوي ما يتيح للمستخدمين ابتداء من أول حزيران الحصول على أسعار مخفضة للخليوي والأنترنت 3G على الهواتف الخليوية، فيما يبدأ كذلك الحصول على تركيب خط هاتفي ثابت مجانا وباشتراك شهري مخفض من 12 ألف ليرة إلى 9000 ليرة. وندعو المواطنين ليكونوا على بينة من هذه الخدمات في أول حزيران.”

واوضح: “أما التعرفات الأخرى للأنترنت على الخطوط الثابتة فستنطلق في أول تموز، وهكذا تصبح كل مقررات مجلس الوزراء سارية المفعول. وهذه بشرى طيبة للشعب اللبناني لتمكينه من الإستفادة من هذه التعرفات والخدمات بصورة توازي البدلات المعمول بها في أنحاء العالم.”

وختم  حرب: “نحن مقبلون على مرحلة جديدة ونود إعلام الرأي العام أن وزارة الإتصالات بحثت أيضا اليوم في موضوع تفعيل الإتصالات الدولية والأرضية على 50 ألف خط خليوي لا يستفيد منها مستخدموها.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*