مصلحة النقابات في القوات: لمنع استعراضات السوريين

محطات نيوز –  أصدرت مصلحة النقابات في حزب “القوات اللبنانية” البيان التالي: “إستفاق اللبنانيون اليوم كالعادة وتوجهوا الى أعمالهم ولم يكن ينقصهم سوى “الاستعراضات البشرية الأسدية” لتقفل الطرقات أمامهم اكثر مما هي مقفلة كل يوم، سجنوا في سياراتهم لساعات وساعات، تعطلت أعمالهم، حسم من رواتبهم، أتلفت أعصابهم اكثر مما هي متلفة لا لسبب الا لأن مواطنين سوريين “أسديين” بأقليتهم، ومساقين كما النعاج بأكثريتهم ومن قوى “متصلبطة” وغير شرعية تأخذهم عنوة وتهديدا الى انتخابات مهزلة.
هؤلاء هم نازحون ملأوا الشوارع واقفلوا الطرقات لتنفيذ استعراض بشري تأييدا لمن نزحوا بسبب قتله وبطشه ورميه عليهم وعلى أهلهم البراميل المتفجرة وتصفيتهم بمجازر جماعية وبالأسلحة الكيماوية، ولذلك نسأل: هل أصبحنا غرباء في وطننا؟! وهل اصبحت راحتنا كمواطنين وعمال وتوقيت وصولنا الى أعمالنا رهنا بمزاجية من يفترض بهم انهم ضيوف ومن وراءهم؟!
ما جرى يثبت من جديد اننا في حالة اللادولة والجميع مرتاح في وطننا الا اللبنانيون. لذلك، نطلب من السلطات اللبنانية منع هذه الاستعراضات لألف سبب وسبب وترحيل من ملأوا شوارعنا وبحت حناجرهم تهييصا للدكتاتور لأنه اذا كان بنظرهم قائدا مفدى فليفدوه في شوارع سوريا المعذبة حيث يتلذذ في القتل والسحل والقصف الجوي، لا بين منازلنا وعلى طرقاتنا وعلى حساب لقمة عيشنا”. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*