ابراج الخميس 19 حزيران 2014 مع ليلى المقداد من محطات نيوز

الحمل

المرأة مهنياً:تبذلي اليوم الكثير من الجهد لتظهري مهاراتك في العمل عاطفياً:لا تخسري كل حبك في لحظة غضب وتسرع.الرجل مهنياً:عليك أن تتروى اليوم وأن تفكر بهدوء قبل أن تقدم على أية خطوة عاطفياً:تعيش اليوم الكثير من الأجواء المرحة برفقة الحبيب. 


الثور

المرأة مهنياً:أحلامك تتحقق واحد تلو الآخر مما يدخل السرور الى قلبك عاطفياً:استعدي لمفاجأة سارة اليوم يحملها لك الحبيب.الرجل مهنياً:عليك اليوم أن تسرع في أداء مهامك فالكثير من الضغوطات في طريقها لك عاطفياً:مشكلة عائلية تحدث اليوم بينك وبين الحبيب. 


الجوزاء

المرأة مهنياً:تبادري اليوم الى مساعدة أحد زملاء العمل في مهمة جديدة عاطفياً:تتفقي مع الحبيب بالكثير من الأمور مما يدخل السرور الى قلبك.الرجل مهنياً:لديك الكثير من الطاقة التى تساعدك اليوم على إنجاز الكثير من الأعمال عاطفياً:لا تعاتب الحبيب كثيراً وإلا خسرت هذا الحب. 


السرطان

المرأة من برج السرطان مهنياً:الحظ يدعمك اليوم مما يساعدك على تحقيق الكثير من الأمنيات التى كنت تتمناها في العمل عاطفياً:تحملي مسؤولية أخطائك ولا توجهي الإتهامات للحبيب.الرجل مهنياً:كن حذراً في قراراتك وأحكامك التي تطلقها اليوم عاطفياً:اخرج من صمتك وعبر للحبيب عن حقيقة مشاعرك. 


الأسد

المرأة مهنياً:لا تراقبي الآخرين وتحسديهم عليك أن تبادر أنت بأعمالك لتنجحي فيما تريدين عاطفياً:لا تكبري المشاكل مع الحبيب وحاولي أن تحليها بوقتها.الرجل مهنياً:تنجز اليوم أعمالك بوقتها وبفترة قياسية عاطفياً:تشعر بالنجذاب الى أحد الأشخاص من محيط عملك.

العذراء

المرأة مهنياً:تقلقك تصرفات أحد زملاء العمل وتحاوي أن تعرفي السبب عاطفياً:تقدمي الكثير للحبيب ولكنك لا تشعري أنه يبادلك المثل.الرجل مهنياً:تستكمل نجاحاتك لليوم وتحقق الكثير عاطفياً:تشعر أنك بدأت أخيراً في كسب قلب الحبيب. 

الميزان

المرأة مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تحمي مصالحك في العمل جيداً عاطفياً:لماذا بدأتي تتصرفي بطريقة غريبة مع الحبيب؟ الرجل مهنياً:أوضاعك في العمل مستقره فلا داعي لأن تتصرف بطريقة متهورة عاطفياً:لا تكن مزاجياً مع الحبيب وبادره بالحب. 


العقرب

المرأة مهنياً:بعد فترة من الضغوطات والتوتر تعود الأمر للهدوء في العمل عاطفياً:لا تحملي الحبيب مالا يطيقه.الرجل مهنياً:قد تعاكسك بعض الأمور في العمل اليوم كن حذراً عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى قصة حب رائعة. 


القوس

المرأة مهنياً:مشاكلك في العمل ستنتهي قريباً فلا داعي أن تشعري بالحزن عاطفياً:عليكي أن تعرفي كيف تصالحي الحبيب وترضيه.الرجل مهنياً:لا تصدق كل الأقاويل التي تسمعها وركز فقط بعملك عاطفياً:كن حريصاً على حبك فأنت لن تجد له بديل. 


الجدي

المرأة مهنياً:عليكي أن تنهي المهام التى بدأتها وأن لا تتكاسلي خلال هذه الفترة عاطفياً:لا تخبري الحبيب عن تفاصيل حول علاقاتك السابقة.الرجل مهنياً:الروتين والملل يتسلل الى أجواء العمل مما يشعرك بالضجر عاطفياً:لا تعطي أي وعد للحبيب قبل أن تتأكد من امكانياتك. 


الدلو

المرأة مهنياً:الكثير من المشاريع التى تدور في رأسك اليوم وتسعين الى تنفيذها عاطفياً:لا تقلقي فالحبيب متمسك بك ولا يمكن أن يتخلى عنك.الرجل مهنياً:استشر الآخرين قبل أن تقدم على أي قرار عاطفياً:تسوي الأمور مع الحبيب ويعود الصلح بينكما. 


الحوت

المرأة مهنياً:الكثير من المنافقين المحيطين بك في العمل كوني حذره عاطفياً:تحاولي إقناع الحبيب بقضية ولكنك لا تنجحي.الرجل مهنياً:تبدو مزاجياً في العمل اليوم ولا تتقبل مزاح الآخرين عاطفياً:بعض تصرفات الحبيب تدفعك للجنون كن صبوراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*