حزب الله: تفجير ضهر البيدر يستهدف استقرار لبنان

محطات نيوز – لفت حزب الله في بيان اليوم، ان “يد الإرهاب عادت لتمتد إلى لبنان ومؤسساته الأمنية وشعبه الآمن، وكان من استهدافاتها التفجير الخطير الذي طاول اليوم طريقا حيوية تربط مناطق لبنان ببعضها البعض”.

واكد ان “الانفجار الانتحاري الإرهابي الذي وقع صباح اليوم عند نقطة ضهر البيدر، وبغض النظر عن استهدافاته والمخططات الكامنة وراءه، هو تفجير يستهدف لبنان وأمنه واستقراره، ويعرض أمن المواطنين لكل أنواع الأخطار والتهديدات”.

واذ دان “التفجير الخطير”، تقدم “بأسمى آيات العزاء ومشاعر المواساة من مؤسسة قوى الأمن الداخلي مديرا وضباطا وأفرادا بمناسبة استشهاد المؤهل أول محمود جمال الدين، ويشد على أيديهم ويقدر جهودهم وتضحياتهم، إلى جانب بقية المؤسسات العسكرية والأمنية”.

ودعا حزب الله “اللبنانيين إلى التكاتف في مواجهة المؤامرة الإرهابية التي تستهدفهم، وإلى وعي المخاطر التي تحيق ببلدهم”، كما دعا “القوى الأمنية إلى استكمال ما تقوم به من إنجازات أمنية على مختلف الصعد، وبذل كل الجهود للقبض على المجرمين الذين يقفون وراء هذا التفجير لينالوا القصاص المناسب، ويبتهل إلى الله أن يتغمد الشهيد برحمته ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*