مجدلاني: مهاجمة جهاز أمن الدولة خطوة مريبة ترسم علامات استفهام

محطات نيوز – أشاد النائب عاطف مجدلاني في بيان، “بالأصوات الوطنية التي ارتفعت دفاعا عن المدير العام لجهاز أمن الدولة اللواء جورج قرعة، الذي أثبت مناقبية وجدية في إدارة جهاز أمني حساس، في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة”.

وتساءل مجدلاني عن “الاهداف التي دفعت الى شن حملة منظمة ضد قرعة، خصوصا في هذا التوقيت بالذات، حيث يحتاج البلد الى تضافر جهود الجميع وتعاونهم مع الاجهزة الامنية من أجل حماية السلم الاهلي وسلامة المواطن. وبدلا من دعم المؤسسات الامنية والالتفاف حولها لإعطائها الدفع المعنوي لمواجهة ما يحيط بنا من إرهاب متنقل، اختار البعض الانقضاض على جهاز أمن الدولة، في خطوة مريبة أقل ما يقال فيها إنها ترسم أكثر من علامة استفهام حول الاهداف المشبوهة التي دفعت في اتجاهها”.

أضاف: “لقد بات معلوما أن التعاون بين الاجهزة الامنية كافة، ودعمها كلها بلا استثناء، هو الطريقة الناجعة لحماية السلم، وضمان أمن الناس، وكل محاولة لاستفراد مؤسسة أمنية أو دعم مؤسسة على حساب مؤسسة أخرى، يؤدي في النتيجة الى زعزعة القدرة على ضمان أمن المواطنين، وبالتالي لا بد من الوقوف الى جانب الاجهزة الامنية كافة في هذا الوقت، وقد تبين أنه عندما تتعاون هذه الاجهزة وتؤمن لها الحماية الشعبية والسياسية، تكون قادرة على حماية أمن المواطن والسلم في البلد”.

وختم: “أما من يجاوز هذه القاعدة ويحاول الاستفراد بجهاز أمني، فلإنه يرتكب معصية التلاعب بأمن الناس، وهذه جريمة تحاسب عليها الانظمة والقوانين، ولا يقدم عليها إلا من تدور حوله شبهة في وطنيته وأخلاقياته”. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*