إطلاق مادة تعليمية لاشراك الطلاب وبناء قدراتهم في ما يتعلق بعمل الأمم المتحدة

محطات نيوز – بيروت، 18تشرين الأول/اكتوبر  2013 (مركز  الأمم المتحدة للإعلام) برعاية مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت وبمناسبة يوم الأمم المتحدة، يطلق المعهد العالي للعلوم السياسية والادارية في جامعة روح القدس – الكسليك، بالتعاون مع مكتب شؤون الطلاب، مادة تعلمية جديدة بعنوان “اشراك الطلاب وبناء قدراتهم في ما يتعلق بعمل الأمم المتحدة” وذلك يوم الخميس 24 تشرين الأول/اوكتوبر، الساعة 11 صباحا، في قاعة جان الهوا في حرم الجامعة الرئيسي.

يبدأ  الحفل  بكلمة ترحيبية لمدير مكتب التوجيه المهني ونائب مدير مكتب شؤون الطلاب خليل  عبود، ثم  يطلق  مفوّض رئيس الجامعة ومدير المعهد العالي للعلوم السياسية  والإدارية جورج يحشوشي المادة الجديدة، يليه كلمة الطلاب ورسالة الأمين العام للأمم المتحدة بمناسبة يوم الأمم المتحدة. وتقدم المسؤولة الإعلامية في برنامج الغذاء العالمي لور شدراوي مداخلة حول المساعدات الغذائية التي تقدمها الأمم المتحدة للاجئين السوريين في لبنان. ويقدم مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت بهاء القوصي عرضا بعنوان “كيف تشارك الأمم المتحدة الشباب”.

صممت هذه المادة بغية مساعدة الطلاب على تحديد أسباب المشاكل الأساسية التي تواجه البشرية وتعزيز فهمهم بجهود الأمم المتحدة ونشاطاتها في هذا الإطار. يرجو مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت من جميع المؤسسات الإعلامية إيلاء هذا  الحدث التغطية المناسبة لما لهذا الموضوع من أهمية على الصعيد التربوي والاكاديمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*