الحريري :كرمت العميد شحرور رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني

محطات نيوز – كرمت النائبة بهية الحريري الرئيس السابق لفرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد الركن علي شحرور لمناسبة بلوغه سن التقاعد.

  وقالت نكرم اليوم العميد الركن علي شحرور على المسؤولية التي تحملها في صيدا والجنوب، وهذا التكريم ليس وداعا بل ترحيبا به صديقا دائما لصيدا وأهلها الأوفياء، وأيضا نكرم المؤسسة التي ينتمي إليها وهي عماد الوطن.

 كما أننا اليوم وكما في كل يوم نعيد التأكيد على تأييدنا للمؤسسة العسكرية ودورها في حماية السلم الأهلي واستقرار لبنان لأننا كنا ولا نزال نؤمن بالدولة العادلة والقادرة والحاضنة سبيلا وخلاصا لكل اللبنانيين بدون استثناء بعد أن خبرنا مرارة ضياعها لسنوات طوال أيام الحرب والمحنة والاحتلال.

وتابعت: “إن تمسكنا بخيار الدولة ومؤسساتها، الدستورية والإدارية والأمنية، يزداد قوة ونحن نشاهد الويلات التي تدور من حولنا حيث تنهار الدول وتخسر المجتمعات أمنها واستقرارها وتعيش أسوأ أشكال القتل والدمار والتشرد. إننا مطالبون اليوم، وأكثر من أي وقت مضى بأن نجتمع حول دولتنا من أجل أبنائنا ومستقبلهم ولن يستفيد أحد من الشغور الرئاسي الذي طال كثيرا. كما علينا الإسراع بإنهاء هذا الشغور والاجتماع في داخل الدولة ومن حولها كي لا نندم جميعا على استهتارنا باستقرارنا ومستقبل أبنائنا .
وختمت: “إن صيدا التي أسست للتشاور والتفاعل بين كل المكونات الاقتصادية والدينية والاجتماعية ومع كل مؤسسات الدولة، الأمنية والإدارية والقضائية والبلدية، والفعاليات والشخصيات، جعلت من التشاور نموذجا وطنيا رفيعا. اننا نقدر هذا التشاور الدائم مع العميد علي شحرور ومعه زملاؤه في قيادة المنطقة والأجهزة الأمنية الأخرى التي نحترم ونقدر دورها في المدينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إضغط هنا

أحدث المقالات