جامعة القديس يوسف: اليوم تعليق الدروس في حرم العلوم الإجتماعية

محطات نيوز  – صدر عن الأمانة العامة لجامعة القديس يوسف البيان الآتي: “في أعقاب الإعلان عن نتائج انتخابات الهيئات الطلابية في جامعة القديس يوسف، شهد حرم العلوم الإجتماعية “هوفلين”، توترا بين فريقين من الطلاب الذين ينتمون إلى أطراف سياسية متعددة، فاتخذت إدارة الجامعة التدابير اللازمة، بالتنسيق الدائم مع قوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني، للفصل بين الفريقين والحؤول دون تحول المشادات الكلامية إلى تشاجر.

وإذ تنوه إدارة الجامعة بالدور الفاعل الذي قامت به القوى الأمنية والعسكرية، يهمها أن تؤكد أن هذه القوى، كما إدارة الجامعة، قد تحملت مسؤولياتها كاملة في هذا المجال، وبأنه لم يسجل في حرم الجامعة أي تدافع أو تشابك أو تضارب بين الطلاب.
وكتدبير احترازي، وحرصا على سلامة الطلاب، قررت إدارة الجامعة تعليق الدروس في حرم العلوم الإجتماعية بعد ظهر الإثنين الماضي وطوال اليوم الثلثاء. وتقوم إدارة الجامعة بإجراء الإتصالات اللازمة مع جميع المعنيين لوضع حد نهائي لهذا الوضع.

ويهم جامعة القديس يوسف في هذه المناسبة أن تجدد التزامها بثوابتها التاريخية التي تنص عليها شرعتها الأساسية، وإلتزامها بتطبيق المبادىء التي تستوحيها في القيام برسالتها، لتكون جامعة لكل لبنان ولجميع اللبنانيين على إختلاف مذاهبهم وانتماءاتهم السياسية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أزمة دواء وبنزين في صيدا

محطات نيوز – أقفل عدد ...