أبي خليل من بحمدون: لبنان أمام مرحلة تحتاج الى تعاون الجميع

 محطات نيوز – شدد عضو تكتل “لبنان القوي” النائب سيزار أبي خليل، خلال غداء أقامه له رئيس بلدية بحمدون وليد خيرالله، على أن “لبنان أمام مرحلة جديدة ومهمة جديدة، وأنا مكلف بهذه المهمة التي تحتاج الى تعاون الجميع من أجل النهوض بالمنطقة”.

وأكد “العمل من أجل خدمة المنطقة والارتقاء بها ولا سيما أننا نطمح من أجل الانتقال بالمنطقة نحو الأفضل”. وتحدث عن “ضرورة إنجاز المشاريع الإنمائية في بحمدون من أجل تفعيل دورها وجذب الأهالي والمصطافين اليها”، وكشف عن “التحضير من أجل عقد مؤتمر في بحمدون عن السياحة في منطقة الجبل”، وشدد على “ضرورة تأمين البنى التحتية والخدمات، فهذا الجهد يجب أن يستكمل إذ وضعت المشاريع المتعلقة بإنماء منطقة عالية وسد عين دارة، ضمن موازنة سيدر”.

وشدد على “الجاهزية من أجل طرح ما تحتاج اليه بحمدون ومنطقة الجبل من تشريعات وقوانين في مجلس النواب وعلى طاولة مجلس الوزراء، بالتعاون مع مختلف القوى من أجل تحقيق مصلحة الجبل وأهله”.

وكان خيرالله شكر لأبي خليل الجهود التي بذلها خلال توليه مهام وزارة الطاقة، “إذ تم إنجاز مشروع إنارة طريق بحمدون – عين الجديدة، مما ساهم في الحد من الأخطار التي كانت تهدد من يسلك هذه الطريق ليلا”، ونوه بالدور الذي يقوم به أبي خليل للانماء “بعيدا من الحسابات السياسية، فالجميع يشهد على مسيرة أبي خليل وإنجازاته”. 

وشدد على أن “ما يتم تحقيقه من إنماء هو من أجل بحمدون وأهلها، ونحن لن نتخلى عن دورنا وسنواصل المطالبة من أجل تأمين كل ما تحتاج له بحمدون من إنماء وخدمات حتى تعود الى سابق عهدها”؟ 

images - Copy

images - Copy

sushi

all clear مكافحة الحشرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*