أجندة الأثنين 23 كانون الأول 2013 من محطات نيوز

8,00  معرض “وتستمر القافلة” ضمن أجواء أربعين الامام الحسين، بدعوة من ادارة ثانوية المهدي – شاهد، لغاية الثانية ظهرا، طريق المطار –  مبنى الثانوية – قاعة الشهيد علي الصغير – الطابق السفلي الأول. يستمر حتى 24 منه.

10,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الادارة والعدل والمكلفة درس قانون الانتخابات، برئاسة النائب نوار الساحلي.

10,00   يستقبل النائب العماد ميشال عونفي الرابية، نقابة مرفأ بيروت.

10,00 مؤتمر صحافي في مقر مفوضية الأمم المتحدة– الجناح (خلف سبينس)، سيتم خلاله توقيع اتفاقية بين الهلال الأحمر القطري والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR). تتضمن الاتفاقية تقديم مواد إغاثية عاجلة بكميات كبيرة لصالح اللاجئين السوريين في لبنان بتمويل من دولة قطر وتنفيذ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

11,00  احتفال في مجمع القبة للرعاية والتنمية بمناسبة توزيع المكافآت المالية لإنشاء مشاريع صغيرة تنموية لـ44 سيدة متدربة  ضمن “مشروع تمكين الاسرة” الذي نفذ في بيروت وعكار واقليم الخروب وصيدا، تنظمه مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان- دار الايتام الاسلامية ، في المجمع – صرح ابراهيم الهبري – خلدة ، قرب سيدة مزار خلدة، مفرق مدرسة اللاسيتيه.

11،00 يستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال وليد الداعوق سفير الارجنتين Ricardo LARRIERE في مكتبه في وزارة الاعلام.

11,30 نشاط فني تقيمه ووزارة الشؤون الاجتماعية – المجلس الاعلى للطفولة بالتعاون مع دار الامل ومؤسسة دياكونية وجمعية اطفال الحرب، بمناسبة “اليوم العالمي للوقاية والحماية من العنف ضد الاطفال”، في قاعة الوصول – مطار رفيق الحريري الدولي.

11,30 يكرم وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد مروان شربل أحد الحمالين العاملين في مطار رفيق الحريري الدولي، الذي عثر في قاعة الوصول في حرم المطار على مبلغ عشرة آلاف دولار أميركي، وأودعه في مخفر قوى الأمن الداخلي الذي سلم المبلغ الى صاحبه، وذلك في مكتبه في الوزارة.

15,00 حفل ميلادي، ينظمه المجلس الرعوي في رعية مارجرجس في الحدث، في صالون الكنيسة.

15,00   إحتفال ميلادي للعجزة المقيمين في بيت العجزة في غدراس، يتخلله توزيع هدايا وعشاء، تنظمه هيئة قضاء كسروان – الفتوح في التيار “الوطني الحر”

16,00  إحتفال ميلادي يتخلله عرض مسرحي لفرقة “Kazadoo“، تنظمه هيئة كفرمشكي في التيار الوطني الحر، في قاعة كنيسة مار الياس الحي – كفر مشكي.

17,30  احتفال ميلادي للأطفال، تنظمه هيئة قضاء الكورة في التيار الوطني الحر، في قاعة جمعية النجدة الشعبية في كفرصارون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*