مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية قدمت 14 ألف حصة مساعدات إنسانية للنازحين السوريين في لبنان

محطات نيوز – قامت “مؤسسة خلف أحمد الحبتور” للأعمال الخيرية بإطلاق حملة توزيع مساعدات إنسانية للنازحين السوريين في لبنان يوم الخميس الواقع في 19 من الجاري، واستمرت لمدة 5 أيام، شملت كافة المناطق اللبنانية وذلك لتخفيف معاناة النازحين في ظل هذه الظروف المعيشية والأحوال الجوية الصعبة.

وأعرب السيد خلف أحمد الحبتور رئيس مجموعة الحبتور أن ما يقاسيه أهالينا المتضررين يحتم علينا الوقوف الى جانبهم ومساعدتهم وتقديم يد العون لهم، إمتداداً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. الذي أطلق أمس الخميس “حملة قلوبنا مع أهلنا في الشام”.

تضمنت الحملة توزيع 14 ألف حصة مساعدات إنسانية شملت  مواد غذائية،أدوية طبية، مستلزمات العناية الصحية، بطانيات وسترات الشتاء لكافة الأفراد من الرجال والنساء والأطفال من النازحين السوريين.

وبدأت المؤسسة بتوزيع هذه المساعدات الإنسانية من يوم الخميس 19 الجاري في منطقة الشمال طرابلس الميناء وحلبا عكار عن طريق مكتب الشؤون الإجتماعية وتم تسجيل أسر النازحين في سجلات خاصة، وقامت فرق العمل من إدارة المؤسسة والمتطوعين بالإشراف على عملية التوزيع لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

وتم توزيع يوم الجمعة 20 الجاري للنازحين السورين في منطقة صيدا عن طريق وزارة الشؤون الاجتماعية وكترمايا عن طريق البلدية حيث كان في استقبال وفد المؤسسة رئيس البلدية ووجهاء المنطقة وأهالي النازحين.

ومن جهته ذكر السيد عبد السلام المرزوقي الأمين العام ومدير مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية أن هذه الحملة اتت ضمن سلسلة من الحملات التي قامت بها المؤسسة في السابق، وفي ظل الظروف القاسية التي يمر بها النازحين السوريين.

وأكد السيد المرزوقي أن الحملة استمرت لمدة 5 أيام لتغطي كافة المناطق اللبنانية وهي بيروت،صيدا، كترمايا، البقاع، عرسال، وادي خالد وجبيل شملت النازحين المسجلين وغير المسجلين من الأسر المتضررة.

Donations to Syrian Refugees (2) Donations to Syrian Refugees

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*